والله حتى انا اتمنى اعرف وحده جربت الفلبينيات لان الاندونيسيات صاروا غير مضمونات00

هروب عشان يصيرون عمره ويخسرون الواحد وسحر وياويل الي يحقدون عليه وغالبا غير شريفات00

لكن الحلو فيهم انهن شاطرات في الشغل اغلبهم بعكس السرلنكيات او الهنديات لانهن وسخات وتنظيفهم غير عميق0

والبايخ بعد في الاندنوسيه انهن اذا اجتمعن مع بني جنسهن يعبون بعض0

وحده اعرفها عندها شغاله فلبينيه وتمدحها ومن زمان عند اهلها وايضا اخرى برضه مبسوطه عليها0

وانا اتمنى اعرف حالات اخرى عن الفلبينيه لاني ودى اغير واجيب منهم بس خايفه اجازف وتطلع مهي حقة شغل00

غير انا كنا نسمع زمان انهن يذبحون ومجرمات0

سلاااااااااام

ماشاء الله لا قوة إلا بالله
هلا اختي

نصيحه لوجه الله انك ماتجيبين فلبينيه لان اغلبهم دلوووووووووعات الى اخر درجه اهلي كانوا يجيبون من الفلبين وكانت اخلاقهم مره زفت خاصة المسلمات لانهم هناك مضطهدين ويجون عندنا يطلعون عيونا والمسيحيه الواحد مايثق فيها ويتحاشاها افضل له ولعياله عشان ماتاثر فيهم.
وراعيات مشاكل واعرف وحده شغالتها قتلت الثانيه مع انهم قريبات صراحه اذا تبين فلبينيه تحملي تدليعهم والا نصيحه لاتجيبين والله ان امي كانت تدلعهم اكثر مننا تفادياً لشرهم وما يبغون احد يتحكم فيهم خاصة في اللبس مع ان الاندنوسيه فيها حقها الا انها ارحم بكثير .

هذا رايي عن تجربه وانتِ حره.
الدنيا دار: أولها عناء, وآخرها فناء, في حلالها حساب, وفي حرامها عقاب, من مرض فيها ندم , ومن عمر بها هرم , ومن افتقر فيها رهق , ومن استغنى بها فسق.

.............................. .............................. ..................
كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي
وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهلي
السلام عليكم

مشكورات أخواتي على الرد والأخت الخيلاء الف شكر لك وكلامك أنطبق مع اللي سمعته عنهم

الأخت دوودي:: ديانتها أكيد مسلمه لأنه لايجوز أستقدام غير المسلمين لجزيرة العرب
وراح تجيب معها يا زوجها يا أخوها اللي يتيسر بسهوله

ومشكوره علىالرد
بالنسبه لي ماعمري جربت استقدم فلبينيه بس اخو زوجي جايبين فلبينيه صغيره وبصراحه منتهى بالنظافه والادب لكن بصراحه انهم مدلعينها ....... والحين لها عندهم سنتين وتبي تقعد كمان سنتين زياده وميزة الفبينيات غالبا انهم عفيفات.

لكن بالنسبه لي ما افضل الا الاندنوسيات خصوصا من جاوه .....

وعموما كلهم حظوظ الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم......
اخواتي العزيزات السلام عليكم هذه اول مشاركة لي معاكم

في ما يخص موضوع الخدامات أظن الناس وين ما رحتي فيهم الزين وفيهم الشين انت وحظج سواء فلبينية او هندية اوسيلانية ..او.....ويعتمد على شخصيتها وتربيتها في الاخير انصح بالمسلمة
وحظ سعيد

مغربية

الساعة الآن 02:43 .