رشــة عــطــر
مافيه احسن ولا اضمن من الريجيم الكيميائي خاصة للوزن الثقيل ..... صدقيني ...

بس اهم شي تطبقيه بحذافيره وحطي في باللك انه بيجيب نتيجه باْذن الله ...
هدى النفس
هدى النفس
هلا والله اختي اختي كان وزنها مره كبير وركبت ربط للفك بحيث ماتقدر تاكل بس تشرب فقط اربعة ايام وتعبت وراحت فكة الربط >>>>>>>> خسارة الفلوس اللي راحت المهم في الأربعة ايام هذي تعود جسمها على السوائل وبدأت بعد فتره رجيم كيمائي والله في اسبوع كش جسمها بشكل مو طبيعي وبعد شهرين او اقل صارت تلبس مقاس 12 الكل شافها قال مو معقول وجلست سنتين على هالنحف يعني مو بسهوله رجع وزنها القديم اتمنى الله يبلغك مرادك والله اني متعاطفه معك كثير انا اللي يعلق علي رجلي الله يسامحه عشان كذا ابي انحف الله ينحفك بصحه وعافيه وينولك اللي في بالك قادر ياكريم تحياتي
هلا والله اختي اختي كان وزنها مره كبير وركبت ربط للفك بحيث ماتقدر تاكل بس تشرب فقط اربعة ايام...
مشكورة اختى فى الله ام الدرر على مرورك الكريم وذكرك لتجربة اختك لاستفيد منها وتستفيد منها ايضا اى اخت فى مثل ظروفى وبارك الله فيكى اختى وجزاكى الف خير ويارب يحقق لك كل ما تتمنيه وينحفك بصحة وعافية حبيبتى وما تشوفى شر ابداااا
هدى النفس
هدى النفس
اختي الغاليه 0هدى النفس0 صدقيني من قريت كتابتك حسيت فيكي لانه شعور صعب ان الواحد يحسن ان وزنه خرج عن سيطرته ويبي يبدا بس مايدري من فين يبدا شوفي حبيبتي انا مريت باالوضع الي انتي فيه اكيد تحسي انه صعب وانك بمشكله وتجيكي نوبات احباط 0شوفي اولا لازم تحبين نفسك قبل اى خطوه وتعتقدين ان نفسك تستاهل انك تتعبين علشانها انتي ماتضحين علشان احد غريب لا هذي انتي ولازم تتعبين علشانك انتي عاشان مايجي احد مايستاهل ويعلق عليكي خاى ارادتك قويه وتسلحي بالدعاء ولازم تعتقدي انك جميله وتدوري على الاشياء الجميله فيكي 0ثانيا انااحترم راى الاخوات الي ردو بس ماني مع الاخت الي تقولك اعملي رجيم الزبادي والخضارلانه نصيحه الي يجي بسرعه يروح بسرعه والعجله مالها داعي لان اذا جوعتي نفسك راح تجيكى حالات شره حاده وهذا عن تجربتي وايضا يسببلك اضرار انتي في غني عنها ومولازم تحدديبن لنفسك زمن معين لازم تنحفين فيه المهم انك تنحفي وبالتدريج وانا عن نفسي نحفت 20 كيلو خلال سنتين والحمد لله ونظامي تخفيف فقط بدون رجيم فعلشان ماترجعين لازم يكون نظام متوازن ماتحسين فيه بالحرمان 0واتمنى اكون افدتك وكلامي طالع من قلبي واتمنى يصل الى قلبك والله يوفقك0
اختي الغاليه 0هدى النفس0 صدقيني من قريت كتابتك حسيت فيكي لانه شعور صعب ان الواحد يحسن ان وزنه خرج...
اشكرك جدا اختى فى الله ميمى على مرورك الكريم وكلامك الجميل ونا فعلا حبيبتى حسيت بكلامك لانه طالع من قلبك والف مبروك حبيبتى على نزولك للوزن اللى تريديه وانت معك حق فى ان التخفيف اصح ولكن اللى فى مثل وزننا دائما يريدون ان ينزلوا بسرعة فى وقت بسيط حتى تعطيهم هذه النتيجة حماس ليستمروا ما بيكون فى صبر ولكن ممكن بعد ما يتعبوا فى اى نظام رجيم يحافظوا على اكلهم حتى ما يعودوا لاوزانهم السابقة وحتى اختى ان رايتى تجارب ناس عملوا الكيميائى وما عادوا لاوزانهم كان بسبب حفاظهم على الاكل المعتدل واشكرك مرة اخرى اختى على كلامك الجميل وفعلا كلامك حمسنى وشجعنى كثيرررررررر لانى فعلا محتاجة لدعم نفسى شديد وبارك الله فيكى اختى ميمى وجزاكى الف خير ورزقك من الخير كل ما تتمنين
هدى النفس
هدى النفس
غاليتي .. أنا ما جربت رجيم د/ أسامة ولكن أنصحك بالذهاب الى نادي رياضي يعني تعملي رجيم + رياضة تحت اشراف طبيب مختص لكن الوحدك مااراح يكون تشجيع لك ولا استمرار بعكس النادي راح تشوفين نفس الحالات وكلكم هدف واحد وبإذن الله توصلي للمطلوب أهم شي العزيمة والارادة واللي اشوفها الحمدلله مبينة في سطورك ...
غاليتي .. أنا ما جربت رجيم د/ أسامة ولكن أنصحك بالذهاب الى نادي رياضي يعني تعملي رجيم +...
مشكورة اختى فى الله لغد ارشق على مرورك الكريم وجزاكى الله الف خير حبيبتى لاهتمامك وردك على وانتى معك حق لابد من الرياضة مع الرجيم بس للاسف حبيبتى انى فى بلد صغيرة وكمان ما بينفع حتى لو فيها نادى انى اذهب له ده للرجال فقط:( :( وفعلا لازم عزيمة وارداة لوحدى ما هينفع استمر علشان كدة انا كتبت لكم حبيباتى واخواتى فى الله حتى استمد منكم الدعم النفسى والمعنوى والحمد لله انكم لم تخذلونى بارك الله فيكم وجزاكم الف خير وحقق لك كل ما تتمنين اختى فى الله لغد ارشق
هدى النفس
هدى النفس
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=800806هذا الرجيم حلو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=800806هذا الرجيم حلو
مشكورة اختى فى الله محتارة فى دنيتى على مرورك الكريم والرابط الجميل اللى وضعتيه وجزاكى الله اف خير وحقق لك كل ما تتمنيه آميييييييين يارب العالمين