المضيئة

المضيئة @almdyy_1

عضوة جديدة

الفزززززززززعه يابنــــــــــات

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم....
فتيات عالم حوا الجميلات...
انا الاستاذة طلبت مني موضوع ولازم ..لازم..لازم هذا الموضوع يكون متعلق بااللغة يعني غير متعلق بالادب...
والموضوع هذا علشان نسوي علية خطوات بحث وباالنهاية يكون البحث متكامل وتعرفون لازم اختار موضوع تكون مصادرة متوفرة في المكتبات العامة وبسهولة ...
انا اخترت موضوع ( تاريخ اللغة) (History of Language )... لكن الموضوع مرررررررررررررره طوييييييييييل وصعب واتوقع المصادر نفسها راح تكون بلغة قديمة...
وهالحين في بالي موضوع ثاني وهو( تاريخ الترجمة) (History of Translation )... والى الان ماادري ايش راح اسوي ....
تكفوووووووووووون الله يوفقكم يابنـــــــــــــــــــــــــــــــــــات....
ساعدووووووني بس بموضوع متعلق باللغة...
ودعواتي لكن بالتوفيق والسداد....
8
827

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عز وشموخ
عز وشموخ
وعليكم السلام والرحمه
وحده من جميلات الإقلاع:icon35:

اسمعي خيتو ان من رأيي انه الموضوع يكون عن History of language لأن مصادره متوفره وكثيره
احسه اسهل من History of Translation
طيب ممكن يكون الموضوع له دخل بــ Grammer :lookaroun

ممكن تعطينا فكره في اي سنه تدرسين , وش قسمك بالضبط , لانه ممكن يسهل عمليه اختيار الموضوع.

بــاتشي
بــاتشي
اافضل يكون الموضوع عن الادب لانك بتلقين مراجع اكثر عن الادب ..اختي في كتاب درسته وانا بسنة ثانية في كلية التربية وفيه حاجات كثيرة ولاتعد ولاتحصى عن تاريخ اللغة..حتى انه ذاكر لك اول قصيدة باللغة الانجليزية وكيف ابتدت وقصتها واحداثها...انتي ممكن تعملين تلخيص لكل فصل من الكتاب او حسب اللي تحتاجين...
وهذا الكتاب مكتوب بالانجليزي الحديث مو القديم يعني بيسهل عليك تترجمين اذا واجهتك صعوبة بالكلمات...

وهذا اسم الكتاب
AN OUT LINE OF ENGLISH LITERATURE
اسم المؤلف
G C THORNLEY AND GWYNETH ROBERTS
من اصدار
LONG MAN

الله يوفقك
المضيئة
المضيئة
اهلين اختي.... عز الشموخ..
المشكلة في موضوع (History of Language) احس انه مره طويل ... ومعلومات مره دسمة..وانا مستوى ثالثE....
ومشكووره وجزاك الله خير على مرورك...والله يوفقك

اهلين اختي......باتشي...
فعلا الموضوع المتعلق بالادب سهل ...لكن.. الاستاذة قالت موضوع متعلق باللغة ولاتختارون موضوع متعلق بالادب.. لان تخصصها لغوي(Linguistics)..
ومشكوووووووورة على جهدك معاي...
والله يوفقك...

عز وشموخ
عز وشموخ
هلا

**** المعذره في ردي اللي فوق كتبت الاقلاع وانا اقصد عالم حواء ,لاني اكتب في الاثنين تلخبطت****

طيب اسألي الدكتوره انها تقترح عليك مواضيع, وانا مستعده اساعدك في البحث باللي اقدر عليه

مع اني احس اني ما افدتك , الله يوفقك
نوارة الدوحة
نوارة الدوحة
اختي في الله ....
اختيارك الاول حلو جدا وهو عن تاريخ اللغة وراح يكون الموضوع غني بالمعلومات ولا تخافين وتوكلي على الله....