$$$عندك طفل مايبي الصناعي ادخلي وشوفي طريقتي ..$$$

الأمومة والطفل

اهلين بنات وش اخباركم ؟؟((منورين موضوعي :26: ))
انا عندي ولد الله يصلحه عمره 8شهور ومعذبني بالرضاعه مايبي صناعي وصدري مافيه شي يكفيه وزهقنيييي ..:42: :(
المهم انا غيرت حليبه من بليميل بلس الى رونالاك ..مادحه الدكتور و ايضاالصيدلي يقول كاثر الطلب عليه ..وريحته احسن لانه بالفانيليا ..
المهم العيب اظاهر في الولد :eek: مايبييييييي:( :09:
فجيت وجبت شوي سكر وحطيته معاه ..والحمد الله ماشاء الله احس تقبله شوي على الاقل احسن من اول صح مايشرب الا 60 مل وهاذا شرب مواليد بس شي احسن من لا شي ..:)
وانشاء الله يحبه مع مرور الايام ..
فحبيت اقولكم جربوا مع عيالكم ..ودعواتكم لي ولعيالي ..
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفود نجد
نفود نجد
مشكوووووووووورة ,, بس يمكن يتعود على السكر ,,,

اذا ما حطيتي سكر مايشرب ...
توتي_بيروتي
توتي_بيروتي
مشكوره اختي على التوضيح:26:
بنتي لما كانت في سن ولدك الله يحفظه كانت عنيده مرررررررررره ماتاخذ الصناعي ابدا:42:
وسمعت من الكثير ان السبب وراء ذالك انه بيشم ريحتك وهو مصدر الحليب بالنسبه له فيكره الصناعي :09:
فلما حاولت امي الله يخليها لي انها تعطيها الحليب صارت تتقبله بتدريج والحمد الله:)
ومشكوره على نقل طريقتك....
فانت حاولي ان احد ثاني هو الي بيعطي ولدك وان شاء الله يشرب رضعته كامله بالهناء والعافيه:)
الكون الرايق
الكون الرايق
مشكوووووووووورة ,, بس يمكن يتعود على السكر ,,, اذا ما حطيتي سكر مايشرب ...
مشكوووووووووورة ,, بس يمكن يتعود على السكر ,,, اذا ما حطيتي سكر مايشرب ...
عزيزتي اول شي مشكوره على ردك ..
ثانيا انا عندي عادي اهم شي يشرب صراااااااااااحه زهقني اصلح واكب وبعدين شوي ويكبر واعطيه حليب طويل الاجل مع شوي شوكلاته ..بس اهم شي يتقبل ..
الكون الرايق
الكون الرايق
مشكوره اختي على التوضيح:26: بنتي لما كانت في سن ولدك الله يحفظه كانت عنيده مرررررررررره ماتاخذ الصناعي ابدا:42: وسمعت من الكثير ان السبب وراء ذالك انه بيشم ريحتك وهو مصدر الحليب بالنسبه له فيكره الصناعي :09: فلما حاولت امي الله يخليها لي انها تعطيها الحليب صارت تتقبله بتدريج والحمد الله:) ومشكوره على نقل طريقتك.... فانت حاولي ان احد ثاني هو الي بيعطي ولدك وان شاء الله يشرب رضعته كامله بالهناء والعافيه:)
مشكوره اختي على التوضيح:26: بنتي لما كانت في سن ولدك الله يحفظه كانت عنيده مرررررررررره ماتاخذ...
هلا بك حبيبتي ..والوالده الله يحفظها جربت ترضعه بس .:( .............لافائده معند الولد وكلماله وينهبل لذلك جربت السكر..:42: :22:
والله يعينا عليهم ...:)
ولاشكر على واجب ..
:26:
الكون الرايق
الكون الرايق
يعني 84 قراءه وثنتين ردوا ..!!على الاقل كلمه ولو جبر خاااطر ..:42: :(