^^أحلى بنوته^^
^^أحلى بنوته^^
غصن زيتون

فعلاً كثير فنانات يسوون خدعة الانف حتى يبين صغير ومنحوت..!!
ومن ضمنهم حليمة بولند..!!

والطريقة جداً سهله بس يبيلها شوية تمرين :)

وهذي الطريقه حبيبتي..!!

//
//

انشالله افدتك يالغلا..!!
وماابي منك غير دعوه حلوه ان الله يوفقني بحياتي..!!
بالتوفيق..!!
الـــ عديل ـــــروح
اشوفهم بزواجات خشوم سوده من الجنب ومن قدام مره فضي ومره يلمع هو كذا حلو؟؟
امي طرفه
امي طرفه
وع مب زين
تـآلا
تـآلا
وع مب زين
وع مب زين
يعطيك العافيه على التووووووضيح :26:
غصن زيتون
غصن زيتون
انين النبض... شفتي كيف افكاري خطيره بس على غير فايده ههههههه ,, اشكرك على مرورك واذا جربتها بيني وبينك راح اقولك .

جالكسي ساده .......... يااحلى شوكلاته ,, اشكرك من كل قلبي على فزعاتك معي يالغاليه واشكر كل ماتكتبيه ياعزيزتي ,, انا الفكره اللي طرت من وحي الخيال >>كخخخ انا قلت بطرح الفكره واشوف ردودكن . بس من جد مشكوره مشكوره بالحيل ياجالكسي

رمش مدلل... انا والله الفكره طرت علي ماادري كيف بس تراني خبله ممكن اخبصها كخخخ .. اشكرك يارمش مدلل على مشاركتك ماانحرم من طلتك.

سمو الذوق,,,,, يسعد هالطله ,, انا كنت احسب ان في شي ثاني غير التفتيح والتغميق والف شكر على مشاركتك

ام اسمهان,,,,,, جعلك في الجنه عزيزتي ,, انا اتقن نحت الخشم بس يااختي مايطلع مثل خشم حليمه ’’قلت بنفسي ممكن تحط شي ثاني غير الطريقه المعروفه,, وعلى قولتك راح نعيد ونزيد حتى اوصل للاتقان نفسه,, مشكوره ياعسل

احلــــــــــــــــى بنوته...... يعني ماني عارفه كيف باشكرك على الشرح اللي اكثر من رائع ياقلبي ,, تسلم ايديكي ويوفقك يارب اخجلتيني بلطفك وكرمك ربي يوفقك ويسعدك دنيا واخره ياقمر وفعلا نيك نيم على صاحبته لايق مرررررره .

عديل الروح......

بالشكل اللي ذكرتيه مو حلو بصراحه ,, بس لما يكون بفن واتقان مثل حليمه يطلع روعه ,, واشكرك ياقلبي.

امي طرفه,., ليييييييييييه وععععععع.؟؟؟؟؟؟؟؟ بالعكس حلو بس يكون بفن.

تالا....... شكرا على المرور.