وينك يادفا سنيني
موضووووع قمه صراااحه
انا مثلك عندي طفلين صغااار 3 سنوات وسنه ونص جننوني بهدلوووا حياااتي ووالله احياان احس بقهر على نفسي
البشره شااحبه وزني نزل عن اوول كثييييير من الكرف الشعر جاااف صحيح ربه منزل بس والله مثل ماقلتي لوتتحركين يحسوون فيك ويخربووون كل شي لا واللي مصعب الامور اهلي مو معااي بنفس المنطقه ولا عندي شغاااله يعني الكرف الاول والاخير حين كني حسيت اشوي بديت اهتم شريت لي حماام زيت ع الاقل لو مرتين بالاسبووع
الحلاوه ما اقدر ابد الا لارحت لاهلي ولا الله يخلي الاله =براون
والكشخه من مره لمرتين اذا اجتهدت مرررره بالاسبوع
تعرفوون بناات
شريت استشوار واله سيراميك واخليهم اول ما اتروش اشبكهم بالكهرباء عشان ما اتكيسل اسوي شعري
والله عااد شعري حبتين بسرعه يخلص ههههههه الله ياارب يكثره ويووقف التسااقط
والمكيااج والله مو الشي اللي يكلف لو المكيااج النااعم البسيط اكيد بيطلعك رووعه المهملابغيتي تكشخين استعدي قبلها بيووم والله انا كذا اجهز لبسي ولبس عياالي عشاان تصير كشخه جمااعيه ههههههه
بس
ولله لاكشختي تتغير النفسيه ويخف الصرااخ ع الاطفااال وترجعين لانوثتك هههه هذا بالنسبه لي
والله يا اخواتي لاتهملووون بانفسكم سبب ه الاطفاال نظموووا وقتكم والله ه الدنيا رايحه خلينها نعيشها ونستنانس
نظموا وقتكمم واكشخوووا = اسمعوا من يتكلم انصحي نفسك بالاول هههههههههه
alhyranh
alhyranh
الله يكووووون في عـونا مع الكرف والبزارين = بشره جـــــاااااااافه + شعر كدش + أخــــلاق تجاريه ميه ميه
_غناتي_
_غناتي_
اهم شي اهم شي يا حبيبتي تنظمين عيالج على الساعه

يعني مثلا الساعه 8 يصحون ...تلبسينهم وتريقينهم

ونظام الج..يعني خلي كل شي جاهز حق الطبخ..كل شي...

وصدقيني والله بتنظمين وقتج

ويوم تبين اتحطين ماسك في شعرج قبل لا تطبخين عشان يوم تتسبحين تغسلينه..وتبخرين البيت وتبخرين انتي

:) والله يسعدج
اولادي مملكتي
اختي سمكه صفرا جيتي علي الجرح انا صرت سمكه سودا من اهمال نفسي والله تشوفيني تقولين عمرها 80 سنه
نور عيني ليان
نور عيني ليان
اختي سمكه صفرا جيتي علي الجرح انا صرت سمكه سودا من اهمال نفسي والله تشوفيني تقولين عمرها 80 سنه
انا المعانة الكبرى لي ماني لاقية وقت انظف بالحلاوة بسب ولدي عمرة تسع شهور باالنهار اكون مشغولة بالبيت والليل ماينم كل ربع ساعة يصحى والحلاوة حوسة :icon33:تصدقي لي كم ابغى انظف رجولي بالحلاوة واستسلمت وشلتة بالموس وانا اكرهها ومافية نعوم اما الاشياء الثانية ماشية اموري فيها وبعدين اهم شي النظافة والبس المرتب وكلها ماتخذ وقت