Analysis Services
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متل ما بقول المتل المكتوب مبين من عنوانه

عندي كمية مفن اشتراه زوجي جاهز في 10 حبات كبار هل بقدر افرزهم ولا بخربوا
للاسف ما عندي حدا اعطيه انا في غربة وما بعرف حدا و الكمية كبيرة
ساعدوني واكسبوا في اجر
ولا الله يستر كلهم بطلعوا في جنابي بعدين
22-02-1428 هـ, 03:19 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
فرزليه وجربي لمره هذي
بس الكيك عموما يتفرزل
وان شاءلله يزبط معك
22-02-1428 هـ, 04:50 صباحاً
 
الا يتفرزن
لكن مده الصلاحيه تختلف اعتقد من نوع لنوع
22-02-1428 هـ, 04:59 صباحاً
 



سوي فيه حلو ياقلبي احسن ..


22-02-1428 هـ, 11:42 صباحاً
 
مشكورين
22-02-1428 هـ, 04:11 مساءً
 


الساعة الآن 02:52 .