أنا أنصحك تحطينه بالفريزر حتى لو يبقى شهر مايتغير أبداً وكلامي من خلال تجربة شخصية ، دائماً أسوي نوع من أنواع الكيكات أو الحلويات وأخليها بالفريزر لوقت الحاجة بشرط أنك تحفظيها زين

يعني إذا كانت الكيكة فوقها كريمة دخليها الفريزر لمدة ساعة عشان تجمد بعدين دخليها بصحنها في كيس محكم الأغلاق ( اللي يستعمل للفريزر ) وخليها بالفريزر مثل ماتحبي ، ونفس الشيء بالنسبة للحلويات
87659189
نجمة الرفاع مشكورة
انا الي عندي كيك شوكلاته فيها حبيبات شوكلاته كل كيكة في كب كيك كبير
ما عليها كريمات ولا شي لفيت كل حبه في ورق التغليف بس حطيتهم بالتلاجة
هلا بروح بدخلهم الفريزر لكن هل احطهم في حافظة
انا مشكلتي لمن افرزن أي نوع حلى وخصوصا الكيك ..تلبق فيه ريحة اللحم والدجاج اللي بالفريزر... مع اني أغلفه كويس..بس ما ادري شو السبب..!!!
اعطوني حل انا كمان ..!
دعواتكم لي ولطفلي ولزوجي الحبيب رحمه الله وصبرني لفقده

62L98140
أختي / Em zaid
بعد ماغلفتي الكيك بورق التغليف إذا تحطينه في الأكياس المخصصة للتفريز يكون أحسن وممكن تحطينه بكيس عادي وتربطينه زين أو في حافظة بلاستيك

* كـــــــرزه *
أختي إذا كان نوع الفريزر اللي عندك النوع العادي اللي بشكل حوض << ( ماعرف اوصفه ) ههههه هذا لازم قبل ماتحطين الحلى فيه تجمدينه بدون تغليف برف التجميد العلوي للثلاجة وبعدين تغلفين الحلويات تمام التمام وتحطينهم بحافظات بلاستيك المخصصة للفريزر وتحطين الحلى بالسلة اللي تجي على جنب بالفريزر ، بهذا الشكل ماراح تطلع لك ريحة أبداً

أنا بالنسبة لي الفريزر عندي اللي بشكل أدراج كل درج مخصص لحاجة فالحلى ماتوصل له ريحة اللحم ولا حتى السمك
87659189
هلا اختي نجمه مشكوره يا قلبي ..بالنسبه لي ما عندي فريزر لوحده..
انا استخدم فريزر الثلاجه الصغيرووون... ما فيه مكان احيب فريزر كبير..بيصير زحمه..>>>متعقده من ضيق شقتها..هههه
دعواتكم لي ولطفلي ولزوجي الحبيب رحمه الله وصبرني لفقده

62L98140

الساعة الآن 09:42 .