رشفة

رشفة @rshf

عضوة نشيطة

عطوني فكرة

المنزل والديكور

السلام عليكم

ادري ان موضوعي لازم يكون قسم تجهيز العرائس بس شسوي طرحت الموضوع هناك ومحد عبرني .. وبما ان موضوعي يتدخل في شغل الاثاث والديكور حبيت اطرحه في هذا القسم

بختصار علشان ماطول عليكم :)

زواجي قريب وطالبة افكار حق تزيين طاولات القاعة

ادري فيكم ذويقيين وبتعطوني افكار حلوه ومش مستهلكه

لا تقولون لي حطي حوض سمك

<--------- ذابحتها هالفكرة اللي صار الكل يستخدمها :06:
5
718

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

faiza
faiza
شو رايش تكون مفارش الطاولت لون واحد وتكون طبقين تزينين دلال القهوة والشاي بنفس الون مع علبت الكلينكسي والماء الكل على الطاوله بزراكيش جميله وبسيطهوصحن الحلويات يكون معاهم تكون الطاولت مدوره شوفي دعايت الصابون لقاعت الماسيه في السعوديه
رشفة
رشفة
تسلمين اختي فايزة على الفكرة الحلوه :)

ياليت باقي البنات مايبخلون علي بالافكار المتميزة
نيارة
نيارة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و مبروك مقدماً على الزواج
الفكرة ممكن تكون جميلة لو تم أختيارها بعناية حتى لو كانت بسيطة يعني اهتمي بالألوان و تناسقا و تداخل الخامات و يفضل لو كانت الفكرة و اللون موحد للطاولات الكوشة ديكور الحفل بشكل عام من مدخل الصالة حتى و أنت بكرامة دورات المياه .
و غالباً ما تدور الفكرة حول المفارش و ألوانها و خامتها , الكراسي و تلبيسها , الأزهار , الشموع , و أكسسوارات مكملة من الشيفونات و الكريستالات و زهور مجففة

و تزود الطاولات بالضيافة من شاي و قهوة و حلويات و شوكولا و كذلك علب مناديل يمكن أن تغلف من ذات الطراز .

شاع الأن استخدام باقات الأزهار المرتفعة أو تحديداً شمعدانات عالية تجمل بالأزهار على طاولات الضيوف الفكرة جميلة و غريبة خاصة إذا تدلى منها سلاسل الكرستال و سطع عليها أنوار الكشافات عند الزفة لكن الجالسين على الطاولة لا يمكنهم التأمل فيها أثناء الجلوس

إذا حابة أفكار غريبة و غير تقليدية ممكن استخدام البالونات

أو الجل الملون الخاص بالنباتات كما في الصورة

و مزيد من التفاصيل و الصور
رشفة
رشفة
الف الف الف شكر اختي نيارة

افكار حلوه

جزاك الله الف خير

ماقصرتي والله
نيارة
نيارة
العفو و علشان خاطرك هذه صور أخرى