حلوه الفكره بس من اي منطقه انتي؟؟؟
04-04-1428 هـ, 10:32 مساءً
 
حلوه الفكره بس من اي منطقه انتي؟؟؟
04-04-1428 هـ, 10:33 مساءً
 
موفقة بس ماقلتي أنتي من وين ؟
05-04-1428 هـ, 04:32 مساءً
 
الفكرة حلوة لو سويتها لوحدك او احد تعرفينه ثقة مع ان المثل يقول (قدر الشراكة ما يفوح)
05-04-1428 هـ, 10:44 مساءً
 
انا من جده
اقترح وحده من المشرفات تمسك المشروع
عشان الكل يكون مرتاح
وش رايكم
06-04-1428 هـ, 12:44 صباحاً
 


الساعة الآن 05:19 .