BASTA
BASTA
هنـــاك أناس يعزفون على أوتار إحساسنا ألـــــــــحاناً رائـــعة ،، ويـــــخلدون فينــــــــــا ذكـــــــرى لاتمحى ,, نهفــو إلى رؤياهم ،، ويزدان الوجود بهـــــــــــــــــم فليحفــــظ الله الود بيننـــا :26: :26: انا معكم هل تقبلوووووووو:( ووووووو:( ووووو:( وووووووني :(
هنـــاك أناس يعزفون على أوتار إحساسنا ألـــــــــحاناً رائـــعة ،، ويـــــخلدون...
هلا بناااااااااااات

اختي al_monyra

كلمة ان شاء الله هذه الكتابة الصحيحة لها

لان الكلمة اذا صارت مرتبطة يكون لها معنى ثاني

الله يجزاك خير :26:

................

بنات يمكن اسافر باريس اسبوعين

كيف الجو هناك .........سمعت انهم مايتكلمون الا لغتهم مايتكلمون انجليزي وانهم شايفين انفسهم شوي

اتوقع ان الحجاب تعودوا عليه من كثر الخلجيين هناك

الله يعطيكم العافية:26:
nicesmell
nicesmell
BASTA BASTA :
هلا بناااااااااااات اختي al_monyra كلمة ان شاء الله هذه الكتابة الصحيحة لها لان الكلمة اذا صارت مرتبطة يكون لها معنى ثاني الله يجزاك خير :26: ................ بنات يمكن اسافر باريس اسبوعين كيف الجو هناك .........سمعت انهم مايتكلمون الا لغتهم مايتكلمون انجليزي وانهم شايفين انفسهم شوي اتوقع ان الحجاب تعودوا عليه من كثر الخلجيين هناك الله يعطيكم العافية:26:
هلا بناااااااااااات اختي al_monyra كلمة ان شاء الله هذه الكتابة الصحيحة لها لان الكلمة...
سلامات يا صبايا
أنا سورية عايشة في مدينة ليون من حوالي الثلاث سنوات و شوي

تقبلوني معكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندي اقتراح يا ريت كل وحدة تكتب هي من وين و أديش صارلها بالغربة و أديش باقيلها و شو سبب الغربة......هاد صار تحقيق مو اقتراح :hahaha:
tunisienne
tunisienne
سلامات يا صبايا أنا سورية عايشة في مدينة ليون من حوالي الثلاث سنوات و شوي تقبلوني معكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عندي اقتراح يا ريت كل وحدة تكتب هي من وين و أديش صارلها بالغربة و أديش باقيلها و شو سبب الغربة......هاد صار تحقيق مو اقتراح :hahaha:
سلامات يا صبايا أنا سورية عايشة في مدينة ليون من حوالي الثلاث سنوات و شوي تقبلوني...
اهليييين بنوتات
انا بباريس:09: <<< مابحبها خخخخخ
افضل ليوووون <<< فيها امي وبابا واخواتي
بس تزوجت وجيت لباريس

بالنسبه للطقس هاليومين يجنن :42: شمسسسسسس واخيرا خخخ
يعني في الي يفهم عنقليزي خخخخ بس قليل
مين قال شايفين انفسهم؟! عادي حبيبتي تعالي و استمتعي وحجابك معك:22:
al_monyra
al_monyra
اهليييين بنوتات انا بباريس:09: &lt;&lt;&lt; مابحبها خخخخخ افضل ليوووون &lt;&lt;&lt; فيها امي وبابا واخواتي بس تزوجت وجيت لباريس بالنسبه للطقس هاليومين يجنن :42: شمسسسسسس واخيرا خخخ يعني في الي يفهم عنقليزي خخخخ بس قليل مين قال شايفين انفسهم؟! عادي حبيبتي تعالي و استمتعي وحجابك معك:22:
اهليييين بنوتات انا بباريس:09: &lt;&lt;&lt; مابحبها خخخخخ افضل ليوووون &lt;&lt;&lt; فيها امي...
السلام عليكم يا أمّورات !! أوّل شي ألف مرحبا أختي "ربي اغفر لي"& nicesmell ومنوّرين المنتدى! أختي basta شكراً على التنبيه وآسفة ترى ما أخدت بالي! بخصوص الجو في باريس مثل ما قالت الأخت tunisienne حرّ مرّة هاليومين مشمس و رائع أمّا عن أهل البلد فيا الله تعوّدنا عليهم بس بصراحة مو كلّهم شايفين أنفسهم ومادمت هنا لأسبوعين بس ولا تعبّريهم, استمتعي بوقتك و انشاء الله بتعجبك باريس لأنّها في عرب وايد ومن كلّ الجنسيات عشان كذا أبغى أروح أعيش فيها بس كل شيء بقدر!!
ودمتم سالمين:26:
BASTA
BASTA
السلام عليكم يا أمّورات !! أوّل شي ألف مرحبا أختي "ربي اغفر لي"&amp; nicesmell ومنوّرين المنتدى! أختي basta شكراً على التنبيه وآسفة ترى ما أخدت بالي! بخصوص الجو في باريس مثل ما قالت الأخت tunisienne حرّ مرّة هاليومين مشمس و رائع أمّا عن أهل البلد فيا الله تعوّدنا عليهم بس بصراحة مو كلّهم شايفين أنفسهم ومادمت هنا لأسبوعين بس ولا تعبّريهم, استمتعي بوقتك و انشاء الله بتعجبك باريس لأنّها في عرب وايد ومن كلّ الجنسيات عشان كذا أبغى أروح أعيش فيها بس كل شيء بقدر!! ودمتم سالمين:26:
السلام عليكم يا أمّورات !! أوّل شي ألف مرحبا أختي "ربي اغفر لي"&amp; nicesmell ومنوّرين المنتدى!...
مشكووووووووورين الله يعطيكم الف عافية
:26: :26: