ماسك النشا

العناية بالبشرة

الي يرد عليا يشوف الجنة
عندي مشكلة لما بعمل ماسك النشا واخلطه مع ماية الورد وهنا المشكلة ما بيلصق على وجهي الماسك ينزل بسرعة
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

laura555
laura555
ردو علي ربنا يكتبها في ميزان حسناتكم
بنت شيـــــوخ
أحلا طريقة علشان يصلح لك
خذي ثلاث ملاعق طعام كبيرة نشاء + نصف كاسة شاي موياء عادي + كاسة شاي موياء ورد
اخلطيهم زين وسخنيهم على نار هادية لين يتماسكون بحيث تسير مثل الكريم تقدرين تدهنين بة وجهك ورقبتك
اتركية لين ينشف وتحسين بشرتك مشدودة متقدري تتكلمي
شلية كأنة ماسك من فوق الى تحت (( زي ماكس الخيار الي يتقشر ))
راح تشوفين بياض مو طبيعي استمري علية اعملية ثلاث مرات في الشهر يعني كل 10 ايام
وادعيلي بالذرية الصالحة وحسن الخاتمة
laura555
laura555
الله يخليك يارب ويديك الدرية الصالحة وتكون الجنة نصيبك اميين.
انا عملت الماسك بس لما احطه على وجهي يروح نازل تاني ما يثبت بوجهي يروح كله على الارض بالرغم ان عملت زي ما كتبين بس احس النشا ما يثبث او يمكن انا اسويه غلط
كافكاز
كافكاز
انا بحط بيصير زي المهلبية
flower india
flower india
أحلا طريقة علشان يصلح لك خذي ثلاث ملاعق طعام كبيرة نشاء + نصف كاسة شاي موياء عادي + كاسة شاي موياء ورد اخلطيهم زين وسخنيهم على نار هادية لين يتماسكون بحيث تسير مثل الكريم تقدرين تدهنين بة وجهك ورقبتك اتركية لين ينشف وتحسين بشرتك مشدودة متقدري تتكلمي شلية كأنة ماسك من فوق الى تحت (( زي ماكس الخيار الي يتقشر )) راح تشوفين بياض مو طبيعي استمري علية اعملية ثلاث مرات في الشهر يعني كل 10 ايام وادعيلي بالذرية الصالحة وحسن الخاتمة
أحلا طريقة علشان يصلح لك خذي ثلاث ملاعق طعام كبيرة نشاء + نصف كاسة شاي موياء عادي + كاسة شاي...
انا صار لي يومين عم بستخدم هاي الخلطة الصراحة انا عندي رقبتي غامقة كتير ووجهي ابيض
ولما استخدمته حسيت بفرق بسيط بلون رقبتي (طبعا لاني ما صارلي عم بستخدمه )هههههههههههههههههههههههه
المهم انا بدي لقولك عملت نفس المقادير ولما ادهن بيبقى منه كتيير وبخليه لثاني يوم بس المشكلة انه يجمد
معاي هلا لما بدي احطه بيكون جامد
شو اعمل ؟