مشرووووووووووع مروة وحدة

انا ما عندى طمووووووووووح ابد

حلمى بالوظيفة وراتب ينزل كل شهر مهما كان قليل

والله قنووووعة
بعد سنين في العمل الخاص اللي كرف ولا من وراه مردود مادي ولا مردود معنوي يعني مافي ترقيات ولا بطيخ
أقول يا شغل في الحكومه ولا بيوتكم أحسن لكم
أو مشروع خاص على اصوله
>>>> وحده محروقه من العمل الخاص ومرمطته
خخخخخخخخخخخخخ<<<< <<<<<اضحك على روحي
زوجي سبب في فشل مشاريعي اللي ماانولدت خخخ
مكثر مشاريع اقول له لكن مايرضا مره قلت بسوي صالون بالبيت بمكيج لاني عندي دورة مكياج<<نسيت كل شي الحين خخخ
قال لاااااااااااااا ااااااااا مابي رجاجيل يجون عند بيتي!!!!!!!!!وشوله يارجال بيجوني حريم قال لا يمكن واحد ينتظر حرمته عند باب بيتي!!!!!!!!!!!!!!!!عاد انا انلطمت وسديت بوزي وكلما قلت له مشروع رد بنفس العذر القبيح السابق يعني لاااااااااااااا اااااااااا تسوين شي ولاتفكرين بشي ابد يعني شاسوي انا ابي اشتغل بدون اختلاط ولا طلعه من البيت ابي شغل مريح وادلع روحي فيه محد عليه كلمه علي واذا مااشتغلت بكيفي محد يجبرني هههههه
قلت بسوي مصنع حلويات بالبيت شي راقي وحلو وانا شاطره في الحلويات بانواعها بعد ماعجبته فكرتي
اقول بس خل اقوم اشوف غدانا لا يحترق<<<<<<<<<<<هذا اللي فالحه فيه خخخ

ياالله ياكريم احفظ اخواني ووفقهم في دينهم ودنياهم وآخرتهم ووفقهم في عملهم ودراستهم وابعد عنهم الحسد والحاقدين واشغل حسادهم بنفسهم وارزقهم وعوضهم كل الخير واهديهم واصلحهم وارزقهم ببنات الحلال الصالحات وبلغنا فيهم يارب
موضوع حلو
انا بعد ماقدر اترك عيالي واروح
القهوة التركية لانقاص الوزن تنزلك 5 كيلو في الاسبوع

راسلوني ع الخاص
جبتها عالجرح وكنك مادريت اه اه اه ليش الدراسه والتعب والسهر وفي الاخير لبسي هالولد وغسلي للبنت ولاسكتي هالولد ازعجنا ماغير يصايح الجدول تغير كنتي تصحي تفطري وتلبسي وشويه مكياج بااااي مامي السواق جاءوهالحين اه تصحي من النوم على الصياح حد الولد وفطري البنت وغيري لذا اه اه والله بكيتوني اي شهاده تتكلمون عنها خلوها على الله وحده متحطمه ومنتهيه مع الزواج هذا غيض من فيض لو علي ماتزوجت وحده كذابه بس من جد العيال وينتحطيهم والشغاله والاهل وين والرجال وين يتحمل
لااله الا الله

الساعة الآن 02:16 .