رياح الغربة
رياح الغربة
السلام عليكم .. بنسبه للكروت : اطبعي بالكمبوتر صوره حلوه للاطفال مثال عليها : للبنات [/IMG] للاولاد [/IMG] شفتي هذي الصور حطيها عادي بطاقه بعدين البنات مو هي رح تكون مصفوطه ؟؟ انت اخرمي الزاويه وحطي للبنات تول زهر وامسكي من الخرمه بشريطه زهر ولالاولاد نفس الشئ بس لو سماوي مثلا :) ======================================================== نجي للطاولات الطاولات عطيها بقماش ملون الوان حلوه واطرافه فيونكات مناسبه للقماش وحطي طبعا الاكل فيها وقبعات و صحون وملاعق .. الخ << الصحون اشتريها الي تجي جاهزه للبنات والاولاد ========================================================= طريقه توزيع الكروت : عندي لك فكره حلوه تعرفين القبعات الي من ابو ريالين ال يتسير مثلاثات او اقماع عرفتيها ؟؟ انت خلي البنات شيلي الدندوشه الي فيها وحطي بدلها قماش زهر لان البنات يموتون على هذي الحركات :) و حطي داخل القبعه البطاقه واكتبي بالبطاقه لالالالازم تلبسون القبعه هذي والاولد خلي الدندوشه :) ========================================================= اتمنى اني ساعدتك :) وافتك بس امانتك لو في شئ بعد تبغينه قولي لي وانا مستعده من عيوني :) يا ويلك لو كان في شئ تبغينه و ما قلتيه تراني امنتك :) سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام وترى عندي صور زياده لو تبغين :) لا تنسين الدعاء الحلو الي منك :)
السلام عليكم .. بنسبه للكروت : اطبعي بالكمبوتر صوره حلوه للاطفال مثال عليها : للبنات...
هلا اختي
وعليكم السلام الله يعطيك العااااااااااااافية ويوفقك دنيا وآآآآآآآآآآآآآآخرةويسخر لك عبيده
مشكوووووووورة ماقصرتي
البطااااقت حلوووووووة اركب عليها صورة ولدي
بس ياليت اذا عندك انشودة احطها لهم وابيات دعوة باسمه او عبارات حلووووووووة مثلك اكتبها على البطاااقة
وتسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

:26: :26:
رياح الغربة
رياح الغربة
ياكول ربي يعافيك انا اجهز لحفله نجاح ابي افكار واناشيدد اذا ممكن
ياكول ربي يعافيك انا اجهز لحفله نجاح ابي افكار واناشيدد اذا ممكن
ان شاااااااااااء الله تلقين طلبك ياااااااااااااارب:26: :26:
رياح الغربة
رياح الغربة
من فتره سويت حفله لبنتي اكثر شي انبسطو عليه نافورة الشكولاته الحفله كانت بطريقة الاركان يعني ركن فيه الطاولات اللى يجلسو عليها وركن للبوفيه وركن للعب وكمان سويتلهم كيكة فله للبنات وللاولاد كيكة الملعب وكلها موجوده في المنتدي او تطلبين من محل يسويها لك طبعاالطاولات حطيت عليها القبعات ووزعت عليهم حلاوه الهدايا حطيتها في الاكياس الصغيره اللى تجي عليها رسومات وحطيت معاها بنفس الكيس علبه مغلفه باورقنزا وشريط ستان فيها حلاوه (زي العلب اللى يوزعوها في الملكه او الزواج) ولاتنسي الصحون والملاعق والاكواب الخاصه بحفلات الاطفال اتمنى اكون افدتك
من فتره سويت حفله لبنتي اكثر شي انبسطو عليه نافورة الشكولاته الحفله كانت بطريقة الاركان يعني...
حلووووووووووة فكرتك
وذكرتيني بالصحووووووون والملاعق الله يذكرك بالشهااااااااااادة يااااااااارب
شاكرة مرورك:26: :26: :26:
رياح الغربة
رياح الغربة
اللي حطت اناااااااااااشيد ممكن تنزل رواااااااااااابطها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعبااااااااااااااااارات للدعوووووووووووووووووووووووة
وتسلموووووووووووووون كلكم ذوووووووووووووق
رياح الغربة
رياح الغربة
................................................