يابنات الله يخلــــــــــــــــيكم ادعوا لـــــــ امي

الملتقى العام

بنـــــــــــــــــــــــات الله يخليكم ادعو لــــــــــــ امـــــــــــــي والله محتاجه الدعاء

امــــــــــــــــــــــــــــانه امــــــــــانه امـــــــــــــــانه ادعو لها والله تعبانه لقوا عندها قطعه لحمه بالرحم وماهم عارفين لها وانا خايفه من الامراض الخبيثه الله يبعده عنها آآآآآآآمين يارب العالمين

قسم بالله من يوم دريت وانا منهاره عليها وخايفه يصير لها شي الله يخليكم ادعوا لها ان اللي فيها شي بسيط

(((((يامشرفات الله يخليكم ثبتوا الموضوع علشان الكل يشوفه يمكن دعوت البنات تفيد امي ))))))))))

والله اكتب لكم وانا منهاااااااااااااااااااره من البكى عليها امانه كل اللي يدخل يدعي من قللللللللللللب لها بالشفاء

التحاليل تطلع بعد اسبوع وما ادري وش يصير فيني ادا صار لها شي والله يمكن اموت قبلها
107
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيونة555
هيونة555
اسال الله الشافى المعافى ان يشفى والدتك ويردها لك بسلامة ويخليها يارب :26: :26: ZE]
ام شموخه
ام شموخه
الله يشفيها ويعافيها ويخليهالك .
اسرار القلوب
اسرار القلوب
وينكم يابنات ليش اللي يدخلون يطلعون من غير ولا كلمه ع الاقل ارفعوا الموضوع

والله اني احس الدنيا سوووووووودا بوجهي مالقيت الا انتم اطلب منكم المساعدة باللي تقدورون عليه اللي هو (((( الدعوة الصادقه )))) لــ امي

<<<<<<<<يامشرفات الله يخليكم ثبتوا الموضوع علشان الكل يشوفه >>>>>>>>>

آآآآآآآآآآآآآآآآه يارب يارب يااااااااااااااااااااااااااااارب اشفي امي وابعد عنها لامراض وطول بعمرها ومدها بالصحه والعافيه
cassandra
cassandra
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها
شـايله جـروحها