,,,بـنـت نـجـد,,,
عبق وش اسوي البنات هم اللي يفتحون جروحي :23: لكن قدااااااااام شورك وهداية الله:)
leeana
leeana
أنا ما أحطه في الثلاجة ,,, مثل الأخت

أحطه في الفريزر بعد تقشيره كله ( تععععععععععععععععب )

وما يتغير لونه ولا طعمه بس مثل ماقلت تعب وريحه هههههههه

بس فكرة الأخت اعجبتني ,

لا تقشير ولا تعب , تحطه بقشره في الثلاجه وتطلع قد حاجتها وتقشر
كل الابداع
كل الابداع
أنا من سبع عشر سنين لليوم بشتري الثوم الكمية اللي تكفيني سنة بقشره وبطحنه بماكينة فرم الللحمة
بس .... وهذا المهم .... بحط لكل كيلو ملعقة كبيرة أو أكثر شوي ملح ونص ملعقة صغيرة ملح ليمون بحافظ على لونه .. وبحطه بالفريزر في انا زجاجي محكم الغطاء وعندي بالثلاجة تحت اناء صغير من اللي يستعملونه في الطائرة للمربى أحط في شوية ثوم لللاستعمال اليومي وكلما يخلص برد أمليه من الثوم المفرز
,,,بـنـت نـجـد,,,
لينا ايه والله وش الله حادنا نقعد نفرم حق عشر شهور في يوم ,, مامشينا على المثل اللي يقول كل شئ في وقته حلو << مضيعه :23:

كل الابداع والله انا كنت حاطه كمية شويه تقارب كمية علبة المربى الزغنطوطه ومع ذلك قلب لونها في خلال يوم !! غير العلبة اللي كنت ماليتها وكبيتها ااه ياحسرتي

طيب غريبه ليش تضيفين ملح وملح ليمون مادامك تحطينها في الفريزر لان الفريزر مايغير اللون !!
nsalaa88
nsalaa88
تسلمي على موضوعك وعلى نصيحتك بالنسبه لتجربتي انا ااشترى كيس ثوم وبعدين اقشره وافرمه واحطه بعلبه بلاستك ومتى ما كنت ابغى اخذ من العلبه وبس ولا يخرب ولا شي ويقعد معايا حوالى شهر
تسلمي على موضوعك وعلى نصيحتك بالنسبه لتجربتي انا ااشترى كيس ثوم وبعدين اقشره وافرمه واحطه...