خـــواطر
خـــواطر
بعد اذن صاحبه الموضوع:)..
انا بعد احتاج معلومات.. ومن فترة وانا ادور..

كل الي دخلت وقالت عندها خبره:)..
جعل الفردوس الاعلى منزلها ويوسع لها برزقها ويسعد قلبها...
تشرح لنا وش الانظمه وش يعتمد عليه بشكل عام:)
زهرة العاصمة
زهرة العاصمة
فيه كتب تختص بالادارة وشئون الموظفين

بالتفصيل الموظفين وادارتهم
doreta
doreta
حياك أختي خواطر و أنتظر ردود البنات أنا محتاجة أشوف السيستم وكيف شغالين فية
و الله يوفقنا و يوفقكم
ونات حزينة
ونات حزينة
الغاليات انا كنت موظفة في قسم شؤون الموظفين في ادارة بنك من بنوك الامارات
المهم كنت شغالة على الاوراكل وهو برنامج حسابي لرواتب الموظفين وزياداتهم وخصومات الرواتب وعلاواتم وتنزيل رواتبهم الشهرية في حساباتهم
وبعد في نظام اسمه وهو معروف نظام الاكسس وماعتقد تحتاجيله لنه خاص لحسابات البنوك فقط
انتي اكيد محتاجه تعرفين البرامج اللي راح تشتغلين عليها في الادارة فأنا بقولج نصيحة
خذي دورة سكرتاريا شامله + دورة الكمبيوتر الشامله ببرامجه لنه ماراح تعرفين البرامج الا اذا اشتغلتي عليها شغل من الادارة نفسها
والله يوفقكم جميعا:42:
Decoupage
Decoupage
الغاليات انا كنت موظفة في قسم شؤون الموظفين في ادارة بنك من بنوك الامارات المهم كنت شغالة على الاوراكل وهو برنامج حسابي لرواتب الموظفين وزياداتهم وخصومات الرواتب وعلاواتم وتنزيل رواتبهم الشهرية في حساباتهم وبعد في نظام اسمه وهو معروف نظام الاكسس وماعتقد تحتاجيله لنه خاص لحسابات البنوك فقط انتي اكيد محتاجه تعرفين البرامج اللي راح تشتغلين عليها في الادارة فأنا بقولج نصيحة خذي دورة سكرتاريا شامله + دورة الكمبيوتر الشامله ببرامجه لنه ماراح تعرفين البرامج الا اذا اشتغلتي عليها شغل من الادارة نفسها والله يوفقكم جميعا:42:
الغاليات انا كنت موظفة في قسم شؤون الموظفين في ادارة بنك من بنوك الامارات المهم كنت شغالة على...
السلام عليكم...اشتغل في الموارد البشرية في شركة نفط ...أي استفسار انا في الخدمة:)