من سوت اشعة الصبغه

تأخر الحمل

مرحبا
من تخبرني عن اشعة الصبغه لاني بصراحه خايفه اني اسويها
طمنؤني الله يطمنكم
5
572

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحائرة م
الحائرة م
حبيبتى انا احتمال اسويها الاسبوع القادم و انا اللى اعرفة عنها انها بتوضح اذا كان يوجد اى التصاقات او انسدادات فى الرحم او قنوات فالوب و هى تتم فى العيادة و بدون تخدير لكن ممكن تأخذى مسكن او مهدىء اذا كنتى متوترة ثم تقوم الطبيبة بحقن سائل ملون داخل الرحم ثم تكشف بالسونار وترى اذا كان السائل يسير بسهولة او اذاكان هناك انسدادات تعوق حركة السائل

بعض الاخوات قالولى انها قد تؤلم قليلا مثل مغص الدورة و كمان قالوا ان هذة الصبغة تقوم بفك الانسدادات بس انا موش متأكدة
المهم حبيبتى لاتخافى و لو عملتيها قبل نهاية الاسبوع القادم ياريت تحكيلى عن تجربتك:26:
اسالك
اسالك
حبيبتى انا احتمال اسويها الاسبوع القادم و انا اللى اعرفة عنها انها بتوضح اذا كان يوجد اى التصاقات او انسدادات فى الرحم او قنوات فالوب و هى تتم فى العيادة و بدون تخدير لكن ممكن تأخذى مسكن او مهدىء اذا كنتى متوترة ثم تقوم الطبيبة بحقن سائل ملون داخل الرحم ثم تكشف بالسونار وترى اذا كان السائل يسير بسهولة او اذاكان هناك انسدادات تعوق حركة السائل بعض الاخوات قالولى انها قد تؤلم قليلا مثل مغص الدورة و كمان قالوا ان هذة الصبغة تقوم بفك الانسدادات بس انا موش متأكدة المهم حبيبتى لاتخافى و لو عملتيها قبل نهاية الاسبوع القادم ياريت تحكيلى عن تجربتك:26:
حبيبتى انا احتمال اسويها الاسبوع القادم و انا اللى اعرفة عنها انها بتوضح اذا كان يوجد اى التصاقات...
شكرا على المعلومات ان شاء الله تسوينها وتخبريني
لان انتظر اجيني الدوره بعدين اسويها

الله كريم
crystal_911
crystal_911
الله يعينكم
صدقونى الموضوع سهل جدا
بس توكلو على الله
أيــوف الخـريـف
سويتها ياعسل وانا انصحك خدي مسكن قبل الاشعه بنص ساعه علي الاقل لان مايعطوكي شي في المستشفي وعلي كل حال دقايق وتعدي اهم شيئ تكون النتيجه تمام لا تخافي واتوكلي علي الله
ام ساره .نت
ام ساره .نت
سويتها ياعسل وانا انصحك خدي مسكن قبل الاشعه بنص ساعه علي الاقل لان مايعطوكي شي في المستشفي وعلي كل حال دقايق وتعدي اهم شيئ تكون النتيجه تمام لا تخافي واتوكلي علي الله
سويتها ياعسل وانا انصحك خدي مسكن قبل الاشعه بنص ساعه علي الاقل لان مايعطوكي شي في المستشفي وعلي...