مناية 21
مناية 21
هلا حبيبتي وتسلمي على ذكر تجربتك معها سعرها على ماذكر الفين وشي ناسية وابعادها استنيني إن شاء الله اقيسها لك ....
هلا حبيبتي وتسلمي على ذكر تجربتك معها سعرها على ماذكر الفين وشي ناسية وابعادها استنيني...
الاخت سمن وعسل الله يجزاك خير ومشكوووووورة علي الموضوع

حبيت اسالك اذا كان عندك خلفيه عن غسالات هوفر لاني اشتريتها وعجزت افهمها ..

ياليت اذا تقدرين تساعديني عشان اصورها واشوف استخدامات المفاتيح ..او رابط موضوع يساعدني

ولك مني فائق الشكر:26:
رمز الاخلاص
رمز الاخلاص
هلا اختي سمن وعسل

حبيت اسئلك وش احسن في التنظيف الي بمروحة اوعصا

انا ابي اشتري ولس مترددة ياريت تفيديني
الهناااء كله
الهناااء كله
هلا اختي سمن وعسل حبيت اسئلك وش احسن في التنظيف الي بمروحة اوعصا انا ابي اشتري ولس مترددة ياريت تفيديني
هلا اختي سمن وعسل حبيت اسئلك وش احسن في التنظيف الي بمروحة اوعصا انا ابي اشتري ولس مترددة...
حبيبتي سمن و عسل هي مثل غسالتي لكن الظاهر الموديل مختلف لان اللي عندي فيها جرس لكنها خربت وماعرفت الوكيل مين وياليت ترسلي رقمهم على الخاص او تقولي اسم وكيلها وجزاك الله خيرا.................................ز
في99
في99
غسالتى وير لبول ممتازه مثلها بس الموديل يختلف شوى
سمن و عسل
سمن و عسل
الاخت سمن وعسل الله يجزاك خير ومشكوووووورة علي الموضوع حبيت اسالك اذا كان عندك خلفيه عن غسالات هوفر لاني اشتريتها وعجزت افهمها .. ياليت اذا تقدرين تساعديني عشان اصورها واشوف استخدامات المفاتيح ..او رابط موضوع يساعدني ولك مني فائق الشكر:26:
الاخت سمن وعسل الله يجزاك خير ومشكوووووورة علي الموضوع حبيت اسالك اذا كان عندك خلفيه عن...
هلا فيكم اخواتي

اختي الابعاد
الطول 60
العرض 65
الارتفاع 107

هلا بك اختي
ماعندي خبرة الا في غسالتي لأني من تزوجت وما غيرتها
لكن انتي اكتبي المصطلحات حقتها
او صوريها ونساعدك...