التجمل أمام الأزواج في الغربة ...!!!

ملتقى الأحبة المغتربات

سلام للحلوين الموضوع يهم كل وحده متزوجه وعايشه بالغربه...يمكن تقولون انه تافه وغير مهم ...لكن اقولكم انه موضوع في اشد الاهميه ....ادخل في صلب الموضوع واللي هو هل نحن نهتم بانفسنا امام ازواجنا كما ينبغي واذا كنا نهتم فهل احنا مقتنعين بطريقتنا في التجمل :7_18_2: امام ازواجنا..المهم الان الزوج يخرج من البيت عشان يروح لعمله اوحتى عشان يقابل اصحابه ليسهر معهم في الخارج ويرى مناظر النساء المتبرجات اللي يظهرون زينتهم وجمالهم ومفاتنهم يلعن ابو ذيك المفاتن اللي دوختنا احنا يالحريم فما بالكم بابو الشباااااب اقصد ابو العيال طبعا...المهممممممممممممممممممممم..
الحين الحل بيدكم ياحلوات عشان ما تزو غ عينه مني والا مناك تعالي نحل هالمشكله المزعجه نتعاون عشان نصير احنا يالخليجيات اروع بكثيييير من هالاجنبيات في عيون ازواجنا...بتقولونلي كيف ...وارجع اقولكم التعاون وطرح المعلومات اللي عندكم مثلا عن الاشياء الموجوده عندنا بلندن اللي تخص البشره والشعر والجسم وتفتيح المناطق الغامقه بالجسم مثل المنطقه الحساسه والركبه والاكواع وايضا تنعيم البشرواي منتج يقوم بتخفيف الوزن اذا كان مجرب وما له اضرار وايضا الكريما اللي تقوم بتلميع الجسم بالكامل تكفووون يا بنات اللي عندها اي معلومات عن اي شي ممكن يفيدنا ويحلينا بعيون ازواجنا فلا تبخل علينا والا جر ان شاء الله عند رب العالمين ولا تخشووون شي ابد والا العصا تحتريكم وحده مفتريه:55: :hahaha:
87
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاطره الحلوه
شاطره الحلوه
ياويلها اللي تدخل وما ترد تراني شايفتكم ياللي تدخلو ن وتطلعوون ااااااااخ منكم انتو بس ااااااخ يالله بسرعه خلونا نستفيد منبعض تكفون يا بنات ترى مهم واي وحده بتكتب شي مفيد بيستفيدون الكل منه مو بس انا تكفون ياحلوووين ...بس عادطاح وجهي من الترجي...
صبغ وردي
صبغ وردي
كم سنة صار لج في لندن؟
أم ثلاث
أم ثلاث
:) ابي استفيد
أم ثلاث
أم ثلاث
اما استعمل بيو اويل bio oil يخفف التشققات و يرطب الجسم
أم دحومي الحلو
مشكورة أختي عالموضوع :26:

أختي أم ثلاث ..

الكريم اللي قلتي عنه بحثت عنه والحمدلله لقيته في موقع بوتس
لكن أبي أسأل هل هو فعال؟ وهل يفيد في تشققات البطن حقت الحمل؟
هل يسمر البشرة؟
لأن سمعت عن زبدة الكاكاو حقت التشققات (من بالمبر ) انها تسمر البشرة ..!!
فهل هذا مثلها .. سامحيني على كثرة الأسئلة :26: