ان شاءلله الغريبه تساعدك لاني ماستخدمه بس هو لوشو بالضبط يعني الطبخات الي تكون حلوه فيه

<<جبتك ياعبد المعين تعين خخخخخخخخخخ
25-02-1428 هـ, 08:02 مساءً

رائع
25-02-1428 هـ, 08:14 مساءً

الجهاز اكثر من رائع وسريع

الحراره بمقياس وكل ماكانت الاكله مطوله تكون الحراره اعلي

اسوي فيها صينية الدجاج ..اقولكم كيف
ااقطع الدجاج صغير مع البصل والطماطم والبطاطس واحط عليهم بهارات وملح وفلفل اسود ومعجون طماطم واحركهم الي مايتداخلو ببعض اكون محضره الجهاز من قبل يكون ساخن واضيف للخلطه شوية مويه وبعدها احطها في الصينيه واغطيها الي ماتستوي وماتأخذ ولا نص ساعه خصوصا اذا الدجاج صغير... وعلى فكره انا اقدمها في نفس الاله يعني افصل عنها الكهرباء واحطها على السفره لانو طعم الطبخه يكون ماسك في الاله ..

البف بستري مااغطيها لانها راح تكتسب مويه ..
ادهنها بشوية زيت مسحه بسيطه واحط الفطاير وكلها دقائق اقلبيها على الوجه الثاني تلاقيها متنفخه ولذيذه مرررره..مع اني مادهنها بالبيض تطلع متحمره وهشه

اي اسئله ثانيه انا بالخدمه
25-02-1428 هـ, 09:57 مساءً

انا أسوي فيه شيش طاووق وصدور الدجاج المحمرة
26-02-1428 هـ, 02:14 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الـغـريـبـه)
الجهاز اكثر من رائع وسريع

الحراره بمقياس وكل ماكانت الاكله مطوله تكون الحراره اعلي

اسوي فيها صينية الدجاج ..اقولكم كيف
ااقطع الدجاج صغير مع البصل والطماطم والبطاطس واحط عليهم بهارات وملح وفلفل اسود ومعجون طماطم واحركهم الي مايتداخلو ببعض اكون محضره الجهاز من قبل يكون ساخن واضيف للخلطه شوية مويه وبعدها احطها في الصينيه واغطيها الي ماتستوي وماتأخذ ولا نص ساعه خصوصا اذا الدجاج صغير... وعلى فكره انا اقدمها في نفس الاله يعني افصل عنها الكهرباء واحطها على السفره لانو طعم الطبخه يكون ماسك في الاله ..

البف بستري مااغطيها لانها راح تكتسب مويه ..
ادهنها بشوية زيت مسحه بسيطه واحط الفطاير وكلها دقائق اقلبيها على الوجه الثاني تلاقيها متنفخه ولذيذه مرررره..مع اني مادهنها بالبيض تطلع متحمره وهشه

اي اسئله ثانيه انا بالخدمه

مشكككوره اختي الغريبه وماقصرتي .. يزاج الله خير
26-02-1428 هـ, 12:01 مساءً

الساعة الآن 05:45 .