البهارات زي ماقلتي بإمكانك الا ستغناء عنها والأكتفاء بما ذكرتي
الماجي الأبيض لا يمكن الا ستغناء عنه أنا جربته شخصيا يعطي نكهة للأكل
أنواع الرز أبو كأس الأفضل وبالعزايم هو رزي المفضل

السر في الأرز حتى يصير مثل المطاعم
إذا جيتي تسكبين المرق على الرز ضعي مع الرز
جزر مبشور + فلفل بارد مقطع شريح طوال ((لاتكثرين))+حبة فلفل حار+3 حبات هيل+3حبات مسمار
وتوكلي على الله وحطيهم على النار إذا نشف الماء قصري عليه وجيبي صحن صغير وفيه زيت ضعيه بوسط القدر وحطي فيه جمر وبسررررررررررررررعة اكتميه بقصدير تكونين مجهزته من قبل وخليه ربع ساعة صديقيني راح تدعين لي
ودعواااااااااتكم لي بالذرية الصالحة .
29-02-1428 هـ, 03:13 مساءً

أتوقع لعزيمتك أنتهت ولكن حبيت أدلي بدلوي مع الأخوات0000 الماجي اي كان لابد منه علشان
طعم الرز يكون حلو00000 الأرز أبوكاس هو الأفضل للعزايم علشان ماينهرس وياليت تشتري كميه وتخلينه عندك للمناسبات000 والبهارات لابد من الكمون+الزنجبيل الطري إذاوجد+كم عود دارسين
ولاتنسي البصل وحبة طماطم وبالهناء وتسلم أيديك
29-02-1428 هـ, 03:57 مساءً

اقتباس مشاركة  (دلوعة زوجها**)
البهارات زي ماقلتي بإمكانك الا ستغناء عنها والأكتفاء بما ذكرتي
الماجي الأبيض لا يمكن الا ستغناء عنه أنا جربته شخصيا يعطي نكهة للأكل
أنواع الرز أبو كأس الأفضل وبالعزايم هو رزي المفضل

السر في الأرز حتى يصير مثل المطاعم
إذا جيتي تسكبين المرق على الرز ضعي مع الرز
جزر مبشور + فلفل بارد مقطع شريح طوال ((لاتكثرين))+حبة فلفل حار+3 حبات هيل+3حبات مسمار
وتوكلي على الله وحطيهم على النار إذا نشف الماء قصري عليه وجيبي صحن صغير وفيه زيت ضعيه بوسط القدر وحطي فيه جمر وبسررررررررررررررعة اكتميه بقصدير تكونين مجهزته من قبل وخليه ربع ساعة صديقيني راح تدعين لي
ودعواااااااااتكم لي بالذرية الصالحة .

هلا وغلا دلوعة كفيتي ووفيتي الله يجزاك خير

الله يرزقني ويرزقك الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل
29-02-1428 هـ, 10:03 مساءً

اقتباس مشاركة  (قشرة التمر)
أتوقع لعزيمتك أنتهت ولكن حبيت أدلي بدلوي مع الأخوات0000 الماجي اي كان لابد منه علشان
طعم الرز يكون حلو00000 الأرز أبوكاس هو الأفضل للعزايم علشان ماينهرس وياليت تشتري كميه وتخلينه عندك للمناسبات000 والبهارات لابد من الكمون+الزنجبيل الطري إذاوجد+كم عود دارسين
ولاتنسي البصل وحبة طماطم وبالهناء وتسلم أيديك

هلاااااابك قشرة والحمد لله العزيمه عدت على خير

ومشكوره حبيبتي على أضافتك والحمد لله صار عندي خلفيه حلوهـ وهذا كل من الله ثم بنات حواء

ألف شكر لكم
29-02-1428 هـ, 10:07 مساءً

الي يزين الرز حمسة البصل المحروق الكشنة زيادة على ماذكروه الاخوات
01-03-1428 هـ, 01:11 صباحاً

الساعة الآن 04:47 .