هذي طريقة كريمه مررررررره
روووووووووووووعه
وسهلللللللللللللللللله
وطعمها مثل كريمة الفرن
بس بدون فرن
المقادير
علبة قشطه
ظرف دريم ويب
ظرف كريم كراميل
ثلاث حبات جبن كيري او مثلث ((ما تفرق))اللي متوفر عندك
12 ملعقه كبيره حليب بودره
كاس ونص مويه
تخلطينهم في الخلاط
وبعدين تحطينهم على نار هاديه الين تغلي غلوه وحده وتطفي النار وتصبيها في الصينيه اللي تكوني محضره فيها السكر المحروق مسبقا
والافضل انك تحطينها في الصينيه المجوفه
انا اذا سويتها ادبل المقادير لصينيتين
لاتفوووووتك جربيها مررررره روعه
اما بالنسبه للاطفال انا افضل تحطي لهم سفره في غرفه تكون بعيده عن صلة الطعام اللي بتحطين فيها ضيوفك لان الاطفال لمن يشوفو الاكل عادة ما يصبرون ويقلطون قبل الكبار اشتري لهم الصحون الورق اللي يكون مرسوم عليها اشكال وصور علشان ينبسطون فيها ولا يشغلونكم في سفرتكم

هذا اللي يحظرني الحين ولي عوده باذن الله
28-02-1428 هـ, 12:02 صباحاً

الله يعينك وعندلك طريقة كريمه خيال وانتي باالخيار ياقي قوالب ولاالصينيه المفتوحه ,تحطين الله يسلمك في قدر على النار 2كاس ماء و5ملاعق كبيره مليانه حليب بودره وفنجال سكر وظرف كريمه وبيضه ,تحركينهم باالسلك الى ان تفور ثم تحطين علبة قشطه وتخلطينها بسر عه بعدين تسكرين النار وتكونين حاطه في الصينيه سكر محروق وهذا مقدار واحد يعني انتي زيدي.
وفيه كمان سلطة البيوقلز مره رهيبه سويها .
28-02-1428 هـ, 01:10 صباحاً

الله يعينك انا كمان دوريتي يوم الربوع
28-02-1428 هـ, 02:47 صباحاً

انا عندي حلى قهوه طعمه خيال وبالقرفه بعد

المقادير اول شي بسكويت شاي مطحون تعجنينه مع زبده وترصينه بالصينيه وبعدين الخلطه الي هي
بيضه ملعقه باكنج باودر نص حليب نستله مركز 15 حبة تمر قشطه واحده وملعقتين او ثلاث قرفه مطحونه وتصبينها على البسكويت ودخلينها الفرن ونار هادئه ربع الى نص ساعه وقطعيه مربعات وحطيه باوراق الزينه وبالعافيه

وانصحك بكتاب نخبة الاطباق روعه فادني مره وبيض وجهي والله مو دعايه حقيقه لاني ماراح استفيد من مدح الكتاب الى اجر الفائده ****لله
28-02-1428 هـ, 05:27 صباحاً

28-02-1428 هـ, 05:27 مساءً

الساعة الآن 08:33 .