تفاحه زرقاء
تفاحه زرقاء
انا اشوف معاملة الخدمه على حسب شخصيتها يعني بعض الخادمات لازم الشده معهم ولا داسوك ويشوفون نفسهم عليك هذه من تجربتي اما من ناحيه اني اخصص لها صحون لا والله عادي تأكل من صحونا وخاصة بعد ماكشفنا عليها وطلعت سليمه
اما الاكل انا اغرف الي احنا نباه واخلي الباقي لها واذا اشترينا شيء لازم اعطيها واذا رحنا مطعم طلبي زي طلبها والله مش خوف منها خوف من ربي 0000000000000
وفيه خادمات قلوبهم نظيفه بس نادر وخاصة الاندنوسيات يعني 1او 2 في المئه تستاهل تعاملينها زين
الصراحه طريقتكم حلوه مع الخدم بس من ناحيتي مستحيل اعاملهم زي ماتعاملونهم0000
احسن الحسان
احسن الحسان
فعلا الشغالات مو زي بعض انا صا ر عندي خبره فيهم بس والله اني اتعامل معاها بما يرضي ربي واذا كان على الاكل فلحمد لله الخير واجد تاكل قد ما تبقى والله اني باحتسب كل شي سواء اللى اقدمه لها من مشتروات لما اروح السوق او الاكل اللى تاخذه لنفسها بس لها حدود لا يمكن اسمح لها بتجاوزها لان بعضهم اذا سمحتيلها سوتلك نفسها هي ست البيت فذيما اشد على عيالى احيان برضو اشد علىالشغاله عند اللزوم ومشكورين
BENT NASS
BENT NASS
انا عن نفسي ما اقدر اشرب في كاساتهم مو كبرياء لا والله بس اخاف ماتغسلهم زين وتنقل لنا امراض احنا في غنا عنها

بعدين مو كل الخدم مساكين والله بعضهم تشتريلهم ذهب ولا يملا عينهم وتسوي بلاوي زياده
مدري ليششششششششششششش
اخت ارجال
اخت ارجال
كلامك صحيح
لاكني ما حبهم ولا اثق فيهم
انا مجربتهم والله ياالطيبه والمعروف مايبان معهم
الله يكفيني شرهم
المشغولة دوما
لاتشتري العبد الا والعصا معه ...ان العبيد انجاس مناكيد
.
.
.
هذا بيت شعر مو من تأليفي لاتخافون هذا شعر جاهلي
وينطبق على العبيد لكن الخدم يا ناس نحن ما شريناهم هذوله خدم تنهي مدتهم ويروحون بلادهم ليش نذلهم
تخيلوا لو ..لو لا سمح الله جاسنا قحط في بلادنا واضطررنا للسفر لنخدم في البيوت يعني بيوتهم مثلا بعدما تحسنت احوالهم وساءت احوالنا
شو بيصير
بيطلعون القهر اللي طلعتوه منهم
لاتقولون لا اعوذبالله شو هالكلام والذي منه
لاتنسون الدنيا دوّارة يوم لكن ويوم عليك