اميرته
اميرته
خير انشاءالله

اختي الله يطمن بالك ويبعد عنك وعن زوجك وعيالك كل شر

ومشكوره على التذكير
أم ثوبان
أم ثوبان
جزاك الله خير عالنصيحة

وإن شاء الله خيرا رأيت وشرا كفيت
ازيس2007
ازيس2007
خيرا ان شاءا الله ,,, وعلى مااظن ان مشاكلك يبغى لها حل بحذروييسر,,واخذ الحيطه من ناس مقربين لك ,,, وقطع العلاقات مع اللي مسببين لك مشاكل والظاهر اقرب الناس اليك ,, ,وان تلتجيء لله بالاستغفار والله اعلم على حسب مافهمت من مشاكلك وحلمك ,,؟؟ وانا لي بوادر طيبه بالتفسير اليسير والله اعلم ,,, والاستغفارشفاء القلوب .. ************************************* وهذا ماجاء في الاستغفار .................. من ثمار الاستغفار هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟ عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3]. هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟ عليك بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52]. هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟ عليكم بالاستغفار: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33]. هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟ عليكم بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12]. هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟ عليكم بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58]. الاستغفار هو دواؤك الناجح وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة). والله يرضى عن المستغفر الصادق لأنه يغترف بذنبه ويستقبل ربه فكأنه يقول: يارب أخطأت وأسأت وأذنبت وقصرت في حقك، وتعديت حقوقك، وظلمت نفسي وغلبني شيطاني، وقهرني هواي وغرتني نفسي الأمارة بالسوء، واعتمت على سعت حلمك وكريم عفوك، وعظيم جودك وكبير رحمتك. فالأن جئت تائباً نادماً مستغفراً، فاصفح عني، وأعف عني، وسامحني، وأقل عثرتي، وأقل زلتي، وأمح خطيئتي، فليس لي رب غيرك، ولا إله سواك. يـارب إن عظمت ذنوبي كثرة ***** فلقد عـلمت بأن عفوك أعظم إن كـان لا يرجوك إلا مـحسن ***** فبمن يـلوذ ويستجير المجرم مــالي إليك وسيلــة إلا الرضا ***** وجميل عــفوك ثم أني مسلم في الحديث الصحيح : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ). ومن اللطائف كان بعض المعاصرين عقيماً لا يولد له وقد عجز الأطباء عن علاجه وبارت الأدوية فيه فسأل أحد العلماء فقال: عليكم بكثرة الاستغفار صباح مساء فإن الله قال عن المستغفرين {وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ}[نوح :12]. فأكثر هذا الرجل من الاستغفار وداوم عليهن فرزقه الله الذرية الصالحة. فيا من مزقه القلق، وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي. ************************************** اتمنى اني افدتك وافدت نفسي والجميع وشكرا لك اخيتي ,,, تحياتي
خيرا ان شاءا الله ,,, وعلى مااظن ان مشاكلك يبغى لها حل بحذروييسر,,واخذ الحيطه من ناس مقربين لك...
خيرا ان شاءا الله ,,,
وعلى مااظن ان مشاكلك يبغى لها حل بحذروييسر,,واخذ الحيطه
من ناس مقربين لك ,,,
وقطع العلاقات مع اللي مسببين لك
مشاكل والظاهر اقرب الناس اليك ,,
,وان تلتجيء لله بالاستغفار

والله اعلم على حسب مافهمت من مشاكلك وحلمك ,,؟؟
وانا لي بوادر طيبه بالتفسير اليسير والله اعلم ,,,
والاستغفارشفاء القلوب ..
معقوله !!!!
ممكن !!تصدقين من زمان واحنا في معاناه ومتأكدين انا وزوجي ان اللي يصير مو طبيعي فيه شئ خفي الله يعين ياااترى مين؟؟؟ ماني شاكه في احد الله يعين ياشيخه
مشكوره والله يجزيك خير
رومنسية ومنسيه
الله يسهل امرك ويعينك بس فيه ناس مايحبون الخير لاحد
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
المفروض ماقلتي الحلم
لأنه الحلم اللي ماهو زين ويخوف من الافضل الا يقال لاحد