Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
انا ما اعرف النظام في السعوديه كيف ؟ بالنسبه لدورات المكياج ....إلخ

بس يابنات عالميااا اقصد برا .....الدورات اللي مثل كذا ..مدتها 6 او 8 شهور
وتكلفتهاااا عشر ألاف تقريباااا ممكن تقل ألفين او تزيد ألف عن هذا السعررر على حسب المركز و شهرته ....مو بس كذا و الأدوات كلها منك ما عدا القطن و المناشف

وهذا الكلاااااااااااااااام من تجربه

و ممكن تسألون الكوافيرات الفلبينيااااااااااات اللي عندكم

28-02-1428 هـ, 05:32 مساءً
 
الأحسن أن أي خبر ينكتب في المنتدى
يكون موثوق في صحته 100%

للمصلحة العامة....

مع الإعتذار من كاتبة الموضوع
28-02-1428 هـ, 06:09 مساءً
 
شدعوى يابحر الزين

انا نقلت الخبر من جريدة الرياض
مو من عندي وتقدرين تراجعين موقع الرياض ليوم الاحد

الاخت ليالي الخليج الدورات عند هذا المركز خصوصا لاتتعدى الثلاثه شهور

على العموم مشكورين على التعقيب والي حابه تدفع لهم بالملايين وتدرس تروح مالي علاقة
28-02-1428 هـ, 08:34 مساءً
 
بصراحة انا كنت ناوية ادخل دورة تجميل ولما سالت عن المراكز حصلت كذاواحد في الملز يعني مو مركزواحد بس ..... كذا كيف اعرفه
29-02-1428 هـ, 03:25 صباحاً
 
بنات انا دخلت دورة مكياج في الطائف ب2000 ريال والطلبات احنا جبناها وفعلا استفدنا

اقترح بان الي تبي تاخذ دورة اين كانت الدورة في البداية تحضر اليومين الاولى بدون اشتراك اذا عجبها الوضع تستمر واذا ماعجبها تنسحب بدون مشاكل
وانا ضد التشهير اذا ماكان فيه سبب قوي لهذا والي مايعجب شخص يعجب آخرين
فالمثل يقول :قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
وأسأل الله الهداية للجميع
29-02-1428 هـ, 09:51 صباحاً
 


الساعة الآن 02:46 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏