#فاتنة#
#فاتنة#
اختي لحظه نقاء...

انا أشوف ان الوحده تخلي اغراض البيت على الرجال يعني الحرمه لاتكون مسؤله عن مصروف البيت

لانه يجلس يحاسبها على كل شي..

وهو لما يقضي للبيت بيصرف اكثر من اللي يعطيك

يعني اوصلي معاه لحل وسط انه يعطيك الالف مصروف لك وهو يتكفل بصروف البيت

وحاولي معاه بكل الطرق لانه لوتعود على كذا بعدين بتتعبي معاه من البدايه عوديه احسن

والله يوفقك
جذوة نار
جذوة نار
اختي لحظه نقاء... انا أشوف ان الوحده تخلي اغراض البيت على الرجال يعني الحرمه لاتكون مسؤله عن مصروف البيت لانه يجلس يحاسبها على كل شي.. وهو لما يقضي للبيت بيصرف اكثر من اللي يعطيك يعني اوصلي معاه لحل وسط انه يعطيك الالف مصروف لك وهو يتكفل بصروف البيت وحاولي معاه بكل الطرق لانه لوتعود على كذا بعدين بتتعبي معاه من البدايه عوديه احسن والله يوفقك
اختي لحظه نقاء... انا أشوف ان الوحده تخلي اغراض البيت على الرجال يعني الحرمه لاتكون مسؤله عن...
اتفقت مع زوجي يعطيني 1500 مصروف للسوق لي و2نفر من الاطفال :)
والحمد لله مكفيني لأني أحاول ما ادخل السوق دائما لأن السوق يصير الفلوس من غير شعور

وبديت صراحة احس بقيمة الفلوس واحاول أبدأ بالأهم ثم المهم ..وارتحت من كثرة شرائي سابقاً للأشياء اللي مالها داعي وتسبب لي زحمة من غير داعي

والحمد لله حتى زوجي لاحظ انه صار يبقى شيء في الحساب بعكس اول ما نصدق ينزل الراتب
طبعاً إلى الآن ما اعترفت له اني أنا السبب :09:

لا أنسى أوصيكم يابنات بالصدقة وصلة الرحم واحتساب الأجر في عمل ما تقومين به
وبتحسين بالفرق في بركة مالك ورزقك..
والله يوفقكم..
ذبحني التفكير
ما ادخر شئ من مصروف الشهري انا اخد 800 ريال ومصروفي يروح موبايل وانترنت لوحدهم كل شهر 400 ريال وكل شهر اسوي اشياء خاصة بالمشغل حوالي 200 باقي كم يا حلوييين 200 ريال اغلب الاوقات يكون في مناسبات احتفظ فيهم متلا اخوي عيده بعد شهر اكون عاملة حساب ومدخرة شهرين ال 200 ريال ووصل معي 400 اجيب هدية ولو ما في هدايا اجيب اشياء لي لان دايم احب اروح السوق بس مسكينة امي يعني 800 ريال مصروفي صعب اقولها ابي اكتر فادبر حالي الحمد الله بس الزبدة صعببببب يبقى شئ منهم لانهم يا دوب يكفوا
والحمد الله اغراضي الخاصة وملابسي وكده كله ما له علاقة بمصروفي على ماما الله يخليها لي والا ما كان كفاني المصروف شئ خخخ ولي ادخره فلوس تيجيني اكسترا يعني احيانا جدي يعطيني وبالاعياد لي يجوا اكسترا اخبيهم وارجع اشتري فيهم ش ما اقدر اشتريه من مصروفي :)
بس المشكلة مو الحين المشكلة وقت ما اصير عند زوجي مشكلتي ماخدة وجه بس على امي بس ما اتخيل لي عين افول لزوجي اعطيني ابي زيادة:09: والله يا بنات كنت ما احب اشتغل بس الحين احس الشغل اسهل من اني اقول ابي فلوس واحرج نفسي
ندونه
ندونه
انا مو موظفه اخذ من زوجي وهو يعطيني 1300 ريال تصدقين لو اقولك مااصرف منها شيء واحطها في حسابي انا كنت احب البس كثير

واشتري لكن من 5 سنين صرت مدبره جدا يعني اقتصاديه من الدرجه الاولى واذا احتجت ملابس اخليه يشتريلي انا وبزورتي

من راتبه هو مايحس بقيمه الفلوس لدرجه مايكتتب في جميع الاكتتابات

انا اللي اكتتب في الاسهم باسمائنا كلنا والربح كله احطه في حسابي بصراحه انا ابي اامن مستقبلي ومستقبل عيالي

ابي اشتريلي بيت للزمن لاني عمري ماحسيت بالامان

وهذا مو معناه اني مااكشخ والبس لو والله لبسي ماركات ولبس اطفالي بعد لكن مااقضي كثير واكرر لبسي يعني مو من النوع

اللي يغير على طول غير كذا ماعندنا جمعات كثير عشان اتقضى بشكل مستمر
فراولة2008
فراولة2008
انا مو موظفه اخذ من زوجي وهو يعطيني 1300 ريال تصدقين لو اقولك مااصرف منها شيء واحطها في حسابي انا كنت احب البس كثير واشتري لكن من 5 سنين صرت مدبره جدا يعني اقتصاديه من الدرجه الاولى واذا احتجت ملابس اخليه يشتريلي انا وبزورتي من راتبه هو مايحس بقيمه الفلوس لدرجه مايكتتب في جميع الاكتتابات انا اللي اكتتب في الاسهم باسمائنا كلنا والربح كله احطه في حسابي بصراحه انا ابي اامن مستقبلي ومستقبل عيالي ابي اشتريلي بيت للزمن لاني عمري ماحسيت بالامان وهذا مو معناه اني مااكشخ والبس لو والله لبسي ماركات ولبس اطفالي بعد لكن مااقضي كثير واكرر لبسي يعني مو من النوع اللي يغير على طول غير كذا ماعندنا جمعات كثير عشان اتقضى بشكل مستمر
انا مو موظفه اخذ من زوجي وهو يعطيني 1300 ريال تصدقين لو اقولك مااصرف منها شيء واحطها في حسابي...
انا يعطيني زوجي على قد ما يقدر

بس ابد مو مكفيني ماني قادرة اتعود على الوضع الجديد :06:

متعودة على كل ما ابغى شي باخذه ببيت هلي

والله يا بنات انا دايما بستغفر وبدعي الله يحللي مشكلتي ابغى اتخصص واشتغل بس الطريق صعب وربي يسهلها علي ان شاء الله

لو كنت ببلادي كنت ملكة الله يعيني على هالغربة

المهم

ما اقدر اذخر من مصروفي ولا دولار لانه بكل بساطة اصلا هو ما يكفي احتياجاتي الاساسية يعني لا مجاااااااااااال
للاذخاااااااار

ودايما بحاول بس افششل

ادعولي يا بنات بليييييييييييز
محتاجة دعواتكم ربي يرزقني من فضله بالحلال
ويوفقني و اتخصص والاقي شغل ياااااااااااااااااا رب