سعودية مبتعثه محتاجة لمساعدتكم يامغتربات بوسطن .. :)

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات صديقتي مع زوجها يفكرون يجون على بوسطن لانه جاهم قبول هناك ...
بس ودها تسأل عن الوضع هناك لانها ماتعرفها ولا شافتها قبل ..!

هل هي غالية جدا ً فعلا مثل مانسمع ؟؟
السكن في حدود كم ..؟؟ ...سكن كومبليكس ومرتب وحلو مكون من غرفتين وحمام؟
هل المنطقة حلوة وفيها حياة ...!!...او انها هدوء وصمت ؟؟
هل فيها عوايل خليجية ؟
كيف جوها ؟؟
هل تنصحون فيها او لا :22: ؟؟؟ بأماااااااااااااااانه

كيف المكان بشكل عام اتمنى تعطوني انطباعكم عن بوسطن ..:)
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m600600
m600600
هلا فيك يااختي انا ببوسطن وبصراحة هية حلوة واحسن من مدن ثانية بكثير من ناحية الاسعار فهي غالية شوي الشقق انا مااخذة شقة غرفة وصالة ودورة مياة ومطبخ ب1000دولار مومفروشة بس احسن شي الحي الي انا فية حلوفية محلات اقدر اروح عليها لحالي من دون خوف وفية عوائل خليجية بس ماقابلتهم اسمع عنهم تعرفت على عائلة وحدة بس اما الجو فالحين برد وثلج واي شي ثاني انى في الخدمة بالي اقدر علية
العمر ينتهي
العمر ينتهي
هلا فيك يااختي انا ببوسطن وبصراحة هية حلوة واحسن من مدن ثانية بكثير من ناحية الاسعار فهي غالية شوي الشقق انا مااخذة شقة غرفة وصالة ودورة مياة ومطبخ ب1000دولار مومفروشة بس احسن شي الحي الي انا فية حلوفية محلات اقدر اروح عليها لحالي من دون خوف وفية عوائل خليجية بس ماقابلتهم اسمع عنهم تعرفت على عائلة وحدة بس اما الجو فالحين برد وثلج واي شي ثاني انى في الخدمة بالي اقدر علية
هلا فيك يااختي انا ببوسطن وبصراحة هية حلوة واحسن من مدن ثانية بكثير من ناحية الاسعار فهي غالية...
مرحبا عزيزتي..
أنا لي سنتين في بوسطن ،، وبوسطن معروف عنها كثرة الجامعات والطلبة عشان هالسبب هي غالية شوي.. ومثلها مثل اي ولاية ثانية من حيث الطبيعة والبنايات .. جوها بارد جدا في الشتاء وحلو في الصيف والربيع والخريف..
بالنسبة للسكن فيعتمد وين بتعيشين بالضبط.. انا عايشة في منطقة راقية جدا في قلب بوسطن .. في وسط المدينة وتقريبا كل شيء حوالي.. والسكن نظيف ومرتب وعليه حراسة 24 ساعة .. السكن اللي ساكنة فيه عبارة عن غرفة نوم ، صالة مطبخ وحمام.. ويقولون ان في عوايل عربية وطلبة عرب ساكنين في السكن مالي.. بس للأسف ما التقيت فيهم.. السكن مالي غالي شوي فوق ال 2000 دولار بس الحمدله مرتاحة واهم شيء الراحة والأمان.. في طالبات وعوايل عايشة خارج بوسطن وعندهم سيارات او يستخدمون الباصات والقطار..
بس نصيحة مهمة جدا جدا قولي لطيقتك وزوجها يدورون في الانترنت على سكن ويحاولون يحجزون فيه حتى لو مؤقت لأنهم بيتوهقون لو سافروا لبوسطن وما كانوا مرتبين سكن حتى لو سكن مؤقت..
اذا عندك اي سؤال لا تترددين..
rawan272
rawan272
مرحبا عزيزتي.. أنا لي سنتين في بوسطن ،، وبوسطن معروف عنها كثرة الجامعات والطلبة عشان هالسبب هي غالية شوي.. ومثلها مثل اي ولاية ثانية من حيث الطبيعة والبنايات .. جوها بارد جدا في الشتاء وحلو في الصيف والربيع والخريف.. بالنسبة للسكن فيعتمد وين بتعيشين بالضبط.. انا عايشة في منطقة راقية جدا في قلب بوسطن .. في وسط المدينة وتقريبا كل شيء حوالي.. والسكن نظيف ومرتب وعليه حراسة 24 ساعة .. السكن اللي ساكنة فيه عبارة عن غرفة نوم ، صالة مطبخ وحمام.. ويقولون ان في عوايل عربية وطلبة عرب ساكنين في السكن مالي.. بس للأسف ما التقيت فيهم.. السكن مالي غالي شوي فوق ال 2000 دولار بس الحمدله مرتاحة واهم شيء الراحة والأمان.. في طالبات وعوايل عايشة خارج بوسطن وعندهم سيارات او يستخدمون الباصات والقطار.. بس نصيحة مهمة جدا جدا قولي لطيقتك وزوجها يدورون في الانترنت على سكن ويحاولون يحجزون فيه حتى لو مؤقت لأنهم بيتوهقون لو سافروا لبوسطن وما كانوا مرتبين سكن حتى لو سكن مؤقت.. اذا عندك اي سؤال لا تترددين..
مرحبا عزيزتي.. أنا لي سنتين في بوسطن ،، وبوسطن معروف عنها كثرة الجامعات والطلبة عشان هالسبب هي...
الله يسهل عليهم انا ببوسطن 3سنوات نفس السكن ما غيرته والحمدلله وايد مريح وفيه سكيورتي ممتاز ما في احد يدخل السكن الا يكون عنده مفتاح الكتروني نفس ريموت السياره شكله وفيه حمام سباحه وغرفه العاب وتنس والسوق قريب والمنطقه هاديه تبعد عن بوسطن 10 دقايق والشقه غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ وبلكونه وايجارنا 1500 اسم المنطقه medford ,وانشا الله اكون ساعدتك بشئ
bent_alajaweed
bent_alajaweed
الله يسهل عليهم انا ببوسطن 3سنوات نفس السكن ما غيرته والحمدلله وايد مريح وفيه سكيورتي ممتاز ما في احد يدخل السكن الا يكون عنده مفتاح الكتروني نفس ريموت السياره شكله وفيه حمام سباحه وغرفه العاب وتنس والسوق قريب والمنطقه هاديه تبعد عن بوسطن 10 دقايق والشقه غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ وبلكونه وايجارنا 1500 اسم المنطقه medford ,وانشا الله اكون ساعدتك بشئ
الله يسهل عليهم انا ببوسطن 3سنوات نفس السكن ما غيرته والحمدلله وايد مريح وفيه سكيورتي ممتاز ما في...
مشكورين خواتي وماقصرتوا
بس اللي فهمته انه فعلا اهي غالية مش اشاعات
خاصة انه معها بيبي وراح توديه حضانه ...

بعد اذنكم مدري اذا تعرفون الحضانه بحدود كم ؟؟؟

مدري بس من رايكم الواحد يعيد النظر في هالمكان ؟؟ او تنصحوا فيه ؟؟:26:

مع العلم انه راتبهم ماهو كبير يعني راتب الابتعاث مدري صراحة بكم نسيت بس اعتقد في حدود 2400 دولار شهريا هل هذا يكفي؟؟؟؟؟؟؟؟