JANA_8

JANA_8 @jana_8

عضوة فعالة

ايش اخبار ...... ام منذر؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات منتدى حواء
حبيت اسأل عن ام منذر من زمان ماشفتها طالعه على النت
هي ولدت ولا لسه ؟
في احد سمع عنها شي
ومشكورين ياأحلى بنات منتدى حواء
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رنوووده
ام رنوووده
اي حبيبتي ام منذر ولدت بالسلامة وجابت بنوته ماشاء الله...
ام منذر
ام منذر
السلام عليكم

لا تتخيلي سعادتي اختي jana لما لاقيتك بتسالي عني

حبيبتي انا الحمدلله ولدت والله رزقني ببنوته جميلة ولله الحمد...وكانت ولادتي قيصرية بعد محاولة للطبيعي ولكن الحمدلله ماشاء الله بعد العملية ماعنيت كتير يعني القيصرية مش مرعبة مثل ماكنت متخيلة

انتي ايه اخبارك؟ اكيد ولدتي؟ايه اخبار النونو
سماسم
سماسم
ألف سلامه عليك أم منذر أش سبب القيصريه ؟؟ وهل هذي القيصريه الأولى ؟؟
ام منذر
ام منذر
اهلين حبيبتي سماسم

الله يسلمك حبيبتي...كيفك وكيف الحمل معك....ربنا يقومك بالسلامه

الولاده كانت قيصرية لان الحكايه ومافيها اني اتاخرت عن موعدي ورحت للدكتورة علشان تحددلي موعد للطلق الصناعي لكنها لاقت الرحم مفتوح 5 سم بس الغريبه انه من غير طلق ولا كنت حاسه بالم ابدااااا...المهم رحت المستشفى وحطتلي طلق الصناعي وبردوا الطلق ضعيف وكل ده وراس النونو فوق ومش نازله الحوض ابدا ووصل الرحم ل8 سم ثم توقف والطلق خف تماما لان الرحم عرف (على كلام الدكتورة) ان الراس مش هتنزل خلاص فتوقف عن الانقباض وكان القيصري والحمدلله

ولادتي الاولى في بنتي الاولى كانت طبيعي وماشاء الله كانت سهله جدا ...سبحن الله كل ولاده غير التانيه بس نصيحتي لكل حامل من اول ماتدخل التاسع تشتغل كتيييييييييييييييير في البيت تمسح وتغسل وتمشي كتييييييييير وعليها بالتمر والعسل
سماسم
سماسم
اهلين حبيبتي سماسم الله يسلمك حبيبتي...كيفك وكيف الحمل معك....ربنا يقومك بالسلامه الولاده كانت قيصرية لان الحكايه ومافيها اني اتاخرت عن موعدي ورحت للدكتورة علشان تحددلي موعد للطلق الصناعي لكنها لاقت الرحم مفتوح 5 سم بس الغريبه انه من غير طلق ولا كنت حاسه بالم ابدااااا...المهم رحت المستشفى وحطتلي طلق الصناعي وبردوا الطلق ضعيف وكل ده وراس النونو فوق ومش نازله الحوض ابدا ووصل الرحم ل8 سم ثم توقف والطلق خف تماما لان الرحم عرف (على كلام الدكتورة) ان الراس مش هتنزل خلاص فتوقف عن الانقباض وكان القيصري والحمدلله ولادتي الاولى في بنتي الاولى كانت طبيعي وماشاء الله كانت سهله جدا ...سبحن الله كل ولاده غير التانيه بس نصيحتي لكل حامل من اول ماتدخل التاسع تشتغل كتيييييييييييييييير في البيت تمسح وتغسل وتمشي كتييييييييير وعليها بالتمر والعسل
اهلين حبيبتي سماسم الله يسلمك حبيبتي...كيفك وكيف الحمل معك....ربنا يقومك بالسلامه الولاده...
الحمد لله قدر الله وماشاء فعل .. وأنا معاك فعلا الشهر الأخير يبغاله شغل من كله وأهم شيء وضعية السجود والقرفصاء .. بحول الله ناويه من نص الثامن ابتدي الجد وأمشيء عدل