مشكوريين الله يسعدكم ويطيل في اعماركم
مشكورة بس ممكن تبعتيلي الوصفات و انا بكون شاكرة جدا لمساعدتك الله يسعدك ويخليلنا اياكي يا احلى وروود
ان شاء الله اختي راح اكتب لك الوصفات احاول امتبها لك اليوم
تحياتي لك اختي
الخضار بالبشاشمل
بذنجان و كوسه و بطاطس وفاصولياء وقرع وجزر هذا كله مقطع مربعات ومقلي في الزيت
وعصاج دجاج وهو بصل مقطع ويحمس في شوي زيت و ويضاف لها بهارت على حسب الرغبه ثم يضاف لها لحم دجاج مفروم ثم يملح ويترك على نار هادئه ممكن اضافه شوي صلصه وبقدونس مفروم وكزبره مفرومه
والباشمل وهذي طريقتي المفضله اتمنى تجربينها
3كاس ماء وكاس حليب بودره وبياله زيت وبياله طحين ابيض زكاس جبنه صغير او كرتون جبنه مثلثات صغير تخلط هذي كلها في الخلاط ثم تحط في قدر ثم على النار لحد ما يسمك شوي ثم يستعمل عند الحاجه
نكمل طريقه الخضار
بعد تنشف من الزيت توضع في صنيه بايركس ثم يحط فوقها العصاج وتغطى بطبقه من الباشمل وتحط في الفرن لحد ما تتحمر شوي
بس نسيت اقولك حطي شوي ملح على الباشمل
اما شوربه الذره الصنيه
صدوردجاج مسلوقه الصراحه انا ما احب الدجاج كثير احط شوي بس اقطعه مره صغير
علبه ذره حب وعلبه ذره مهروسه عشان يعطي طعم حلو في الشوربه
مرق دجاج
ملح وشوي ملح صيني الي حنا نسميه ماجي ابيض ونشاء على حسب الكميه الي راح تسوين بياض بيضه وحده
نحط جميع المقادير قي القدر ما عدا النشاء وبياض البيض ويترك يغلي ثم نذوب النشاء في ماء بارد ثم نحطه على الشوربه لحد ما تصير كثيفه شوي ثم نحط بياض البيضه وحنا نحرك بسرهع عشان تتقطع في الشوربه وتعطي شكل حلو
اما سلطه الملفوف
حبه ملفوف صغيره مفرومه فم ناعم جدا و3حبات جزر كبيره مبشوره و5ملاعق مايونيز ملعقه سكر مطحون تخلط مع بعض وتحط في الثلاجه لحين التقديم
بس انا اقلل من كميه المايونيز واحط شوي زبادي معها
اما سلطه الزهره بالبصل الابيض
زهره مقطعه ومقليه في الزيت بصل ابيض يقطع شريح طويله
الصوص ملح وعصير ليمون و2 ملعقه خل ورشه كمون
تخلط المقادير سويا وتتبل بالصوص
سلطه الزهره باعواد البطاطس
زهره متوسطه مقطعه ومقليه في الزيت وحبه ملفوف متوسطه مقطعه الى شرائح رفيعه و علبه بطاطس العيدان المالحه
والصوص 2ملعقه مايونيزو2ملعقه خل و1ملعقه عصير ليمون
تخلط مع بعض الزهرهوالملفوف وعيدان البطاطس سويا عند التقديم حتى لايذبل البطاطس ثم الصوص
بعد خلطه
والف صحه
اتمنى تعجبك واذا فيه شي ثاني تبغينه انا جاهزه
تحياتي لك
يسلمـــــــــــــــو ايديكي غلبــــــــتك معاي حبيبتي مشكـــــــــــــــــــورة و اطاللنا الله بعمرك يـــــــــــــــــــــــــــــــارب

الساعة الآن 10:47 .