أختي ازاهير

أنا أعرف الدبلوماسي + حلويات جرير + ديليس + شكولاته لاين

و ***** الله تعجبك و عاد انتي ردي لنا خبر لما تخلص حفلتك شنو اللي كان أنسب لك من ناحية الأسعار و التشكلية و الطعم و كل هالتفاصيل.
Be happy, polite, and efficient
الله يجزاك خير وماقصرتي
***** الله راح اقولكم وش الافضل
لااله الا الله
هلا حبيبتي ازاهير عندك جهينه كل شغلهم يجنن في طريق الامير عبدالله والشكولاته كمان عندهم خيال
بس الاحلى باتشي والذواق كمان بالثلاثين اشيأئهم روعه بس نصيحتي لك جـــــــهينه وبس موالح ومعجنات وجاتوه ماراح تندمي اسأليني انا كل جمعه عندي اهل زوجي من الظهر الين 12ليلا وكل اغراضي اغلبها من عندهم
الصبر مفتاح الفرج
بعد عمري والله ريماس ريحتيني اني اخذ اغراضي كلها من محل واحد
بس ان احس انه عنده زياده في بغض الا شياء اذكر مره اني اخذت صينيه تمريات من حلويات القصيم يمكن 45ريال وبنت خالتي خذت زيها تقريبا ب70ريال يعني غالي وهو نفس الشكل والطعم يمكن القصيم احلى
عموما تلقينك تقولين وش هالعله الي مايعجبها شي هههه
بس حبيبتي بتعبك معي شوي ابغاك تعلميني اسعرها بكم وكيف شكل صياني التقديم
واشكرك
لااله الا الله
هلا والله ازاهيرلا بالعكس والله اسعارهم حلوه بالنسبه لشغلهم وبعدين لا انتي عله ولا شئ على قلبي مثل العسل
شوفي عندهم صياني حلوه بس نصيحتي خذي من عندك من البيت حلى القهوه عندهم يجنن بالذات والله ماني عارفه اسمه بس اوصفه لك يجيك على شكل نجمات مجوفه ومن جوه كاراميل والكورن فليكس بالعسل والتيشزكيك خيال هذا اكثرشئ اموت هذه الكيلو ب70ريال خذيه مشكل والمعجناتوالله مدري 60 او 70 بس تجنن منهابر وعادي غير البقلاوه وطقتها والسمبوسه الصغيره بالجبنه والشيره الاشياء التراثيه عندهم خيال قرص عمر وقرص عقيل والاقط والكليجا الملكيه من جد تجنن وفيه عندهم حاجه روعه بس بالطلب قبلها بيوم اسمه كانبيه عباره عن تارت مالح بالبنه والزيتون الفلفل الاحمر والجبنه اشكال والله شئ يواجه والله انا عميله عندهم وما راح اغشك لأن عندي ام زوج الله لا يوريك ما يعجبها العجب ولا الصيام برجب بس تنقد واول مره يعجبها شئ وغريبه انها امدحتهم معجزه وطول ماهي
راضيه ولدها راضي علي يارب دوم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وشوفي ازاهير المنتجات الوطنيه اللي بطريق المل فهد عندهم كليجا واقط اشياء تراثيه يم يم
واحرصي على التمر هو سيد المناسبات وعندي طريقه له دايم اسويها خذي تمر سكري الكميه المطلوبه واغمسي
في حليب نستله مركز ثم بسكويت مطحون ورصي في الصينيه يطلع حلو
واي خدمه ياقلبي انا موجوده و*****الله تعدي عزيمتك على خير لو عزيمه رجال لا تشيلين هم حليلين العله عزيمه
الحريم يناظرون لكل شئ سوت جابت’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’الخ عارفتنا حبيبتي بربرتنا واجد كلت راسك بالكلام
موفقه بأذن الله وبتكون احلى عزيمه وبقيلي حلى قهوه لاتنسين هههههههههههه صحه وهنا مقدما
باي

:24:
الصبر مفتاح الفرج

الساعة الآن 07:47 .