قولو سبحان الله
هذا الرز لذيذ بس مو كل الناس تتقبله يبيله مدة طبخ أكثر من الرز طويل الحبه الابيض يعني نفس طريقة الرز العادي بس يحتاج مويه كثيره وعيبه أنه أثقل على المعده من الانواع الاخرى من الرز أنا أطبخه من باب التغيير في المذاق
رشـــ عطر ـــة
هذا الرز لذيذ بس مو كل الناس تتقبله يبيله مدة طبخ أكثر من الرز طويل الحبه الابيض يعني نفس طريقة الرز العادي بس يحتاج مويه كثيره وعيبه أنه أثقل على المعده من الانواع الاخرى من الرز أنا أطبخه من باب التغيير في المذاق
هذا الرز لذيذ بس مو كل الناس تتقبله يبيله مدة طبخ أكثر من الرز طويل الحبه الابيض يعني نفس طريقة...
يا أختي .... فيه انواع من الرز الامريكي يجي لونها اصفر شوي وانا احسها نفس الطعم .... وهو يحتاج لنقع مدة اطول من الرز البسمتي وبتلاقينه يمتص ماء كثير .... وعند الطبخ يستغرق وقت اطول .... وتراه ناجح بالطبخ لأنه ما يلين بسرعة وتصير حباته متناثرة ...طعمه حلو ...مثلا ابيض مشخول بجانب المحاشي او الستيك .... لذيذ ومثالي خصوصا في طبخات الباشمل والصواني اللي فيها كريمة ... جربي تسويين فيه كبسة دجاج تطلع الكبسة بطعم مختلف ونكهة جديدة .... وتعودت ايضا اني استخدمه في ورق العنب ....
هذي تقريبا اهم استخداماتي له ...
رشـــ عطر ـــة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
.... هذه صورة لنوع من الأرز الأمريكي لكنه فاتح ..... حباته طويلة وكبيرة وتختلف عن الأرز المصري ...

انا عادة استخدم ماركة انكل بنز اللي مكتوب عليه الأصلي لأنه فيه انواع من انكل بنز يجي بسمتي ونوع قصير الحبة مثل المصري ونوع امريكي ايضا سريع الطهي ....
عزيزة
عزيزة
هلا وغلا اختي

الرز هذا لذيذ مرة

وانا اعمل فيه السليق ولو جربتيه بهذا الرز ماراح تعمليه بغيره

اعمل فيه الكبسة البيضاء لزوجي وهذه لازم كل جمعة اعملها له
وطريقتها

اقطع الدجاجة لثمان قطع وانظفها زين
احضر قدر الضغط واضع فيه الزيت واقلب الدجاج مع 2مكعب ماجي
اضيف له 2كاس رز مغسول وحبة فلفلة خضراء
واقلب ثم اصب الماء المغلي كل كاس رز تحتاج لكأسين ماء
ثم اغلقي القدر واتركيه ربع ساعة بالضبط
ثم افتحيه وقدميه
وعلى فكرة مالازم يكون ناشف لازم يكون فيه شوية موية

اعمل فيه صينية الباذنجان بالرز والباشميل (نفس طريقة المكرونة بالباشميل
ولكن نضيف طبقة من الباذنجان

اعمل فيه المحشي
اعمل فيه رز بالخضار

وصحتين وهنا
رحيل 11
رحيل 11
رز ابو بنت مره حلو ومن باب التغيير ممكن كبسه أو أبيض مع ايدام وحلو بس ترى طبخه يطول وبالسليق بعد له طعم مميز وسلامتك يا عسل ..