dreemd

dreemd @dreemd

عضوة نشيطة

أولا سامحوني على بخلي بالمعلومه..واليوم جبتها يارب افيدكم يارب

العناية بالشعر

يعلم ربي اني اريد افيد بس اخاف ديما من الاخوات الي يجهلون الطرق السليمه لاستخدام الاشياء ويا خذون المواضيع حرفيا من غير تفكير في مناسبتها لها او لو عندها امراض او نقص فيتامين اوحساسية لازم يتم ملاحظة كل هالامور..
الحين اقدر اقولكم تجربتي..انا جربة تونك كيا موتو اليابياني للشعر وبالصراحه لحو كثير بس يبدو انه لو تتركينه يرجع شعرك يتساقط مع العلم انه فعلا يطول ويوقف التساقط..ثانيا انبولات فيتشي لتساقط الشعر بعد ممتازه لايقاف التساقط او على الاقل التقليلمن التساقط بس يبغالها مده اطول.... انا الحين استخدم امبولات شعر هير فيتامين من دكتور نيوترشن الاصلي الي ما يوجد غير في الامارات بالنسبه للشرق الاوسط وممكن تدخلون موقعهم على النت وهم اعتقد يوصلون للدول الخليج كلها....يكون امبولات فيتامين مع شامبو الامبولات 250 والشامبو اعتقد 49 ...
الحين نجي لمرحله مهمه..يابنات الي عندها نقص حديد او مشكلة هرمونات او نقص فيتامينات بصورة كبيره لاتتعب نفسها الا بالعلاج اولا ثم يجي دور العلاجات الامبولات وغيرها..وفي علاج اسمه ميزو ثوربي حقن في بشرة الشعر فروة الشعر حقن مباشر تسوينها في اعياداة موجوده عند اوباجي وموجوده عند اطباء الجلديه معظمهم ...المستحضرات الي ذكرتها للفايده استخدمو دايما معهم شامبوهاتهم وبلسم خفيف للشعر يكون طبي واحلى لو طبيعي ..مع عمل حمامات زيت او ماساكت اسبوعية...
ما ابغى شكر ولا حتى دعا..ابغى ان ما احد يضر نفسه وكونو واعيين وانتو تقرون المواضيع وتفكرون هل يناسبكم او لا..
شكري وتقديري لكل من قرت ووكل من استفادت لان ملايكتي تحسبلي الاجر باذن اللله..واشكر هالموقع الرائع
2
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ريانة العود##

جزاكِ الله خير ..
:26:

دعواتكم
دعواتكم
جزاكِ الله خير ..