والله انا نفس مشكلتك وهذا رابط موضوعي طرحته قبلك وماقصروا معاي البنات واعطوني حلول حلوه وانا كان يكفيني منهم ردودهم اللي تشجع جزاهم الله خير
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1849718
رفع

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
كلنآ منآ لديه موهبه والكثير الكثير لديه موهبة الرسم وأنآ منهم لكن لآ أستطيع أنميهآ لأني دوما محطمة مبدعة في عدت موآهب وهذآ مآقآلو لي بعض النآس

إقترآحي لكم هو كل من لديه فن في الرسم يتعرفون على بعض ويبدؤن تعلم كل وحدة شغله ويتفقون وإذآ جآء معرض نسآئي أو ملتقيآت نسآئية يستأجرون معرض وطبعا الديكور ياخذ دوره ويكون منسق ومكان عليه إقبال بعد ذلك توزع الأربآح وأنآ موآفقة وإنششاءالله بنزل لكم رسوماتي ^_^ مع إني مآني فنانة بس لما كل وحدة منا تعطي الثانية فائدة ولاشئ عن الرسم راح نبدع
وتكون رئسية المجموعة وحدة فنآنة جدآ بالرسم ^_^

وهذآ إقترآحي ونشوف رآئيكم ورآئي صآحبة الموضوع ^_^
اقتباس مشاركة  (سبدرا1392)
اهلين اختي ممكن ترسمين على الزجاج مثل بيالات الشاي وفنجيل القهوة وكاسات الماء والعصير بشكل ودزاين معبن وتعرضيها وراح تلاقي اقبال باذن الله
نعم مثل ماقالت الاخت سبدرا ممكن ترسمي على الفناجين .. مثل صديقتي رسامة صارت ترسم على الفناجين واستفادت كثير حيث صارت تبيعها عبر مواقع التواصل
من واقع تجربتي الرسم عاللوحات مو زي الرسم ع الورق او الجدار او القماش كما ان الرسم ع اللوحات بحسب نوع الالوان اكرليك او ريتي
ولكل نوع فرش خاصه وادوات خاصه فيه . فالرسم عاللوح يتطلب مهاره جدا عاليه وتكنيك مختص فيه حتى نظهر بنتيجه جدا رائعه
انا شخصيا كنت ارسم وابيع ههههه ولاكن فعلا المكسب قليل ومايعوضك عن التعب والاجهاد
نصحوني انتقل لرسم ع القماش وفعلا لاقت اعجاب واستفدت ..
وايضا فيك ترسمي على لوحات صغيره مثلا او حتى كبيره وابدئي من اهلك واقاربك والمحيطين حولك
وكل شي يجي حبه حبه وايضا بامكانك تشاركي بالبازارات النسائيه .

الساعة الآن 03:42 .