طبشورة مكسورة
اشكراختي ليان 15وكذلك اختي بنت الاطلال على متابعت موضعي ياليت تستمرون مع حتى اعرف لان مشكلتي اني اعرف احمل بس مو كل البرامج وخصوصا اللي باسم هالعلة winRARلان كل البرامج اللي باسمة ماتشتغل عني حتى لو مقطع فديو ياليت نكون مع بعض ونتعلم من بعض الله لا يحرمني منكم يارب ويجعلكم ربي من السعداء
طبشورة مكسورة
انا طلعت عندي الرمز الخاص بالشعار به setup على الصورة وتحتة win zip 100 واذا ضغطت اليمين تطلع لي فك مع ان الصورة تختلف عن الصورة اللي عبارة كتب @@2 لانة الحين صار عندي رمزين للبرنامج الحين عبارة عن هذة الصورة (مااعرف اطلع الصورة عشان كذا اكتب اللي عليها) مكتوب winzip (,والصورة على شكل آلة ) يعني صار رمزين للبرنامج ياليت تكونين فهمتيني لان مااعرف افهم زين واسفة على ان تعبتك مع ويارب اشوفك اسعد انسانة دنيا واخرة واذا مااتعبك كيف ارسل لك الصورة عشان تفهمين ؟؟؟وهل على هالصورتين افك البرنامج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وألف شكر
ليان_15
ليان_15
أهلين أختي طبشورة مكسورة....
أنصحك تحملي برنامج WINRAR لأنه أفضل من برنامج WINZIP
وحجمه صغير ..... وبيفتح الملفات اللي امتدادها rar وzip

اضغطي على هذي الوصلة وحملي WINRAR V3.61 اللي هو قبل الأخير

اضغطي هنا

بعدها بيتحمل لك البرنامج واتبعي نفس خطواتي اللي في الرد السابق
وبشريني وش يصير معك.....
في انتظارك....
طبشورة مكسورة
ألف شكر لك يااختي ليان 15انا حملت البرنامج وسويت اللي قلتي معناتة اذا فتحت اي مقطع فيديو بيشغل معي من اليوم ورايح @@@@@@ مالك الا الدعاء مني وربي يرزقك من غير ماتحتسبين يارب آمين @بس نسيت اقولك حملت بعد البرنامج باسمBitZipper4.1Tril.exeوش رايك فية قلت شكلة حلو ردي حبيبتي على
طبشورة مكسورة
ألف شكر لك يااختي ليان 15انا حملت البرنامج وسويت اللي قلتي معناتة اذا فتحت اي مقطع فيديو بيشغل معي من اليوم ورايح @@@@@@ مالك الا الدعاء مني وربي يرزقك من غير ماتحتسبين يارب آمين @بس نسيت اقولك حملت بعد البرنامج باسمBitZipper4.1Tril.exeوش رايك فية قلت شكلة حلو ردي حبيبتي على
ألف شكر لك يااختي ليان 15انا حملت البرنامج وسويت اللي قلتي معناتة اذا فتحت اي مقطع فيديو بيشغل...
نسيت اقولك عندي الصور اللي قدام الاشياء اللي محملتها بالكمبيوتر مثل(الثيمات ) ورقة بيضاء ومصفوطة اعلى اليمين وبالوسط على اليسار مربع برتقالي آسفة مااعرف ارسل شكل الصورة لاني اذا ضغطت على الصورة وقلت نسخ نسخ بس لانقلتها وقلت لصق رفض مادري كيف بس ياليتك فهمتيني وشكرا