fatooom

fatooom @fatooom_1

عضوة فعالة

بنات العين وبوظبي ... مستشفى النور

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات

بغيت اسأل فيه حد من بنات العين والا بوظبي ولدت في مستشفى النور ؟؟؟

ياليت اذا وحده والده في النور او عندها خلفيه تجاوبني على ها الاسئله :-

1- شو مستوى العنايه عندهم ؟؟ ممتاز والا زين ؟؟
2- هل الي ولدج دكتوره والا قابلة ؟؟؟ وشو تشوفون رعايتهم للام والبيبي بعد الولاده ؟؟
3- هل ممكن تطلبين دكتوره معينه ؟؟؟ والا انت وحظج وعلى حسب الدكتوره المناوبه ؟؟؟ وشو احسن دكتوره سواء في العين والا بوظبي ؟؟
4- كم تكلفة الولاده عندهم سواء الطبيعيه والا القيصريه ؟؟

بصراحه انا ناويه اربي عندهم مع اني ما راجعت عندهم الا مرتين بس ... بس فيني خوف واريد عنايه اكثر من الي حصلتها في توام في ولادتي الاولى ... لني صدق عانيت مب من الولاده لا من بعد الولاده ...

ياليت يا بنات الي سامعه او عارفه شي او مربي في مستشفى النور تخبرنا تجربتها ... وتفيدني في ها الموضوع لني في التاسع ومافي وقت :( ...

والسموحه منكم
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جــ ورد ــوري
جــ ورد ــوري
مرحبا اختيه...

انا اختيه مربيه عندهم وكانت اتراجع عند د شرين.... والعنايه روووعه... وكانت ما خذه غرفه خاصه عندهم... واذا على الولاده اتولدج الدكتوره نفسها اللي انتي اتراجعين عندها... واذا على الاسعار ما اعرف لان اختيه عندها تامين... على الولاده,,ورعايتهم وااايد اوكي... لو كان عندي جان طبيت عليهم..ههههههه الله يعيني على الكورنيش..

والله يسهل عليج..
fatooom
fatooom
هلا اختي ورد جوري ...

مشكوره على الرد ... بس بغيت اتخبرج هل يسوون لج خياطه بعد الولاده والا لازم تطلبينها ؟؟

والسموحه
حبوبة العين777
حبوبة العين777
هلا اختي حتى أنا ناويه أربي عندهم اللي فالعين بس عشان ابرة الظهر

ياليت اللي عندها معلومات تخبرنا عشان الكل يستفيد كيف رعايتهم وأسعارهم كيف
fatooom
fatooom
هلا اختي حبوبة العين

اختي عند اي دكتوره تراجعين ؟؟؟ وهيه الي بتولدج ؟؟؟ وهل اتخبرتيها عن الخياطه ؟؟؟ يعني طلبتي منها تسوليج خياطه داخلية وخارجيه والا ؟؟؟

انا بصراحه ما اريد ابره الظهر ... بس اريد العناية بعد الولاده واريد الجراحه تكون زينه ونظيفه وما اتعبني عقب ... لني تلعوزت منها في ولادتي الاولى ؟؟

ياليت اتردين علي ... وياليت البنات يفيدونا اكثر .. خصوصا الي ولدن في مستشفى النور الي في العين

وتسلمين
العيــــــوز
العيــــــوز
وانا بعد ابا اعرف عن النور اللي في العين