- محبة الخير -
- محبة الخير -
إممم تعالي عندي.... هذا أحسن حل.. راح اعطيك كريمات تفتيح وأصمم لك اللي يناسبك والله ماراح تندمين تعالي وشوفي مكياجي عندي صور ماتصدقين انها أنا.. المهم لو انتي بمكه ارسلي عالخاص لاني في جامعة أم القرى ولو كنتي فيها يصير اسهل نتقابل في الجامعه
إممم تعالي عندي.... هذا أحسن حل.. راح اعطيك كريمات تفتيح وأصمم لك اللي يناسبك والله ماراح...
الله يوفق اختكي وانتي والمسلمين اجمعين
و في اقسام عالم حواء المكياج والبشرة فيها نصائح حلوه وباقي الاقسام وان شاء الله البنات مومقصرين معكي
:) :) :) :) :) :)
^^مشاعل السعوديه^^
والله ماقصروا الأخوات

بس استغربت موضوعك..للعوانس؟؟؟؟

وتقولين انا عانس..

ليش يا كافي..ياختي يبيلك اول تضبطين نفسك من جوا مو من برا,,

لأنك مهما لبستي وسويتي وانتِ من داخلك شايفة نفسك ولا شي ماراح تكونين حلوه ابدا,,

أهم شي الثقه بالنفس الله يهديك بس,,
هنـــــــادي
هنـــــــادي
ليه تقولين عمرك 26 وعانس
حطمتيني يوم قلتي ذي الجمله
من شهر دخلت ال26
أحس عانس كلمه كبيره ماتنقال للي بالعشرين

عموما الله يرزقك بالزوج الصالح الطيب الحنون إللي يسعدك ويهنيك
وتكونين أحلى عروس
$$ليــنا الحلوة$$
ياكثر السمان واللي اجسامهم مترهله ومن كثر مايشوفون نفسهم حلوين انعكست النظره على اللي حوالينهم !! حبي جسمك وتقبليه وراح يشوفونك الناس حلوه وتهبيلن بعد ......
بالنسبه لترهل الرياااااااااااااااضه بس يمكن يبغالها وقت وانتي تقولين باقيلك اسبوع ..البسي مشد ياقلبي وبيطلع شكلك ولا اروع
الزيوان الي بوجهك صلحي بخار لوجهك وعقبه تقشير بزبادي مع الشوفان وبتطلعين تهبلين ..
بالنسبه للفستان مااعرف والله لاني من الرياض

الله يرزقك بالزوج الصالح يارب
مارية7
مارية7
والله ماقصروا الأخوات بس استغربت موضوعك..للعوانس؟؟؟؟ وتقولين انا عانس.. ليش يا كافي..ياختي يبيلك اول تضبطين نفسك من جوا مو من برا,, لأنك مهما لبستي وسويتي وانتِ من داخلك شايفة نفسك ولا شي ماراح تكونين حلوه ابدا,, أهم شي الثقه بالنفس الله يهديك بس,,
والله ماقصروا الأخوات بس استغربت موضوعك..للعوانس؟؟؟؟ وتقولين انا عانس.. ليش يا...
والله ماقصروا الأخوات

بس استغربت موضوعك..للعوانس؟؟؟؟

وتقولين انا عانس..

ليش يا كافي..ياختي يبيلك اول تضبطين نفسك من جوا مو من برا,,

لأنك مهما لبستي وسويتي وانتِ من داخلك شايفة نفسك ولا شي ماراح تكونين حلوه ابدا,,

أهم شي الثقه بالنفس الله يهديك بس,,[/quo

أنصحك اولا نمي ثقتك بنفسك تحلي في عيون الناس
ثانيا لا يكون هدفك لفت نظر الناس عشان يخطبوك
يعني ببساطه احضري ملكه اختك لأنها اختك وانتي فرحانه لها