n700
n700
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
دكتوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة وينك أدخل ماألقاك تدخلي ماتلقيني
دكتورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة نداءءءءءءءءءءءءءء
د.ريهام عبدالخالق
اليكي حبيبتي هذا النظام:

الإفطار
1) كوب حليب خالي الدسم بالشاي عند الرغبة + 4 قطع بسكويت بالنخالة .
2) كوب حليب خالي الدسم او زبادي +شابورة
3) كوب حليب خالي الدسم + 3 ملعقة بليلة

ما بين الفطار و الغدء : 2 ثمرة فاكهه
الغداء
6) سمكة مشوية + طبق متوسط خضروات مسلوقة + شريحة توست اسمر او 1/4 خبز اسمر.
7) ملعقتان ارز على البخار او مسلوق + شريحة ونصف لانشون + طبق متوسط سبانخ .
8) 1/4 فرخة مسلوقة او مشوية بالفرن + طبق خضروات مشكلة + 1/4 خبز اسمر
9) 100 جم لحم مسلوق او مشوي بالفرن في حجم الكف + طبق متوسط سلطة خضروات مشكلة + 2 ملعقة ارز
10) 100 جم كبدة مشوية + طبق سلطة خضراء كبير + 2 ملعقة مكرونة

العشاء:
ربع خبز + بيضة مسلوقة او شريحة مورتاديلا او 2 ملعقة فول مدمس + سلطة خضراء بدون اضافة زيت
n700
n700
اليكي حبيبتي هذا النظام: الإفطار 1) كوب حليب خالي الدسم بالشاي عند الرغبة + 4 قطع بسكويت بالنخالة . 2) كوب حليب خالي الدسم او زبادي +شابورة 3) كوب حليب خالي الدسم + 3 ملعقة بليلة ما بين الفطار و الغدء : 2 ثمرة فاكهه الغداء 6) سمكة مشوية + طبق متوسط خضروات مسلوقة + شريحة توست اسمر او 1/4 خبز اسمر. 7) ملعقتان ارز على البخار او مسلوق + شريحة ونصف لانشون + طبق متوسط سبانخ . 8) 1/4 فرخة مسلوقة او مشوية بالفرن + طبق خضروات مشكلة + 1/4 خبز اسمر 9) 100 جم لحم مسلوق او مشوي بالفرن في حجم الكف + طبق متوسط سلطة خضروات مشكلة + 2 ملعقة ارز 10) 100 جم كبدة مشوية + طبق سلطة خضراء كبير + 2 ملعقة مكرونة العشاء: ربع خبز + بيضة مسلوقة او شريحة مورتاديلا او 2 ملعقة فول مدمس + سلطة خضراء بدون اضافة زيت
اليكي حبيبتي هذا النظام: الإفطار 1) كوب حليب خالي الدسم بالشاي عند الرغبة + 4 قطع بسكويت...
رايحة أتعبك معاي لكن كم ينزل وكم استمر علية ومتى أبدا وهل أستطيع حذف شي منه ومتى اخبرك واتواصل معك لأني محتاجة متابعة
د.ريهام عبدالخالق
n700 n700 :
رايحة أتعبك معاي لكن كم ينزل وكم استمر علية ومتى أبدا وهل أستطيع حذف شي منه ومتى اخبرك واتواصل معك لأني محتاجة متابعة
رايحة أتعبك معاي لكن كم ينزل وكم استمر علية ومتى أبدا وهل أستطيع حذف شي منه ومتى اخبرك واتواصل...
لا تحذفي منه حبيبتي
وسيقلل وزنك كيلوونصف اسبوعيا
واستمري عليه لشهر
انا في انتظار اخبارك دائما
n700
n700
لا تحذفي منه حبيبتي وسيقلل وزنك كيلوونصف اسبوعيا واستمري عليه لشهر انا في انتظار اخبارك دائما
لا تحذفي منه حبيبتي وسيقلل وزنك كيلوونصف اسبوعيا واستمري عليه لشهر انا في انتظار اخبارك...
معليش يادكتورة تعبتك معاي ولكن لدي بعض الأستفسارات
كم سعرات هذا الرجيم
وهل استطيع ان اجعل وجباتي منتناسبة مع اوقات اكلي وهي الأتي
الساعة 3الغداء لأني ماأصحى بدري لذا اكتفي بوجبة الغداء عدد ساعات نومي 9ساعات غير منتضمة
وفي المغرب الفاكهه او حليب أوقهوة مع شابورة أو بسكويت نخالة
والعشاء زي ماهو
وهل ممكن أكل كم حبة تمر مع قهوة سعودية بدل الفواكة وإذا ممكن كم حبة
وكم عدد حبات الشابورة
وملاعق الرز والمكرونة هل هي ملاعق الغرف أم الملاعق االتي نتناول بها الكل
وهل ممكن أكل الموز أو العنب فواكة
هل أشرب أعشاب وانا أستخدم بذرة الكتان كل يوم صباحاً
هل تنصحين بشرب برنامج تخفيف الوزن الي بنكهة الفانيلا والشوكولاته لاني اسمع عنة كثير
انا ربة منزل وليس عندي شغالة وعملي متوسط فماهي الرياضة التي تنصحيني بها
انا استخدم حبوب منع الحمل ياسمين من سنتين واريح احياناًشهور متباعدة فهل هي تسبب زيادة في وزني وتمنع نزول الوزن بسرعة