ابقولكم قصتي مع فرني .. اي عجينه اسويها تصير حصااااة يعني قاسيه جربت كذا عجينه ما زبطت معي !!!!!!! شكل فرن الكهربائي هو السبب .. االه يعافيكم ساااااعدوني تراني مستحيه من اللي عندي ؟؟؟؟؟؟
واذا عندكم طريقة عجينه لشخصين مضبوطة في هالفرن العله سااااااااعدوووووووني
(وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ)
(هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَال رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ * فَنَادَتْهُ الْمَلائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى مُصَدِّقاً بِكَلِمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَسَيِّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مِنَ الصَّالِحِينَ)
(رَبِّ هَبْ لِي مِنَ الصَّالِحِينَ)
حبيبتي يمكن لازم تقللين مده الطبخ والحراره بعد والله يعينج
شوفي حبيبتي انا عقدني فرني الكهربائي!!!!قصرت النار وطولتها ورفعت الفطاير فوق ونزلتها تحت مافيه فايده!!!

تطلع ناشفه حتى الكيك مايضبط يتشقر من فوق قبل لايستوي من تحت !!!

قهر يوم كنت بالسعوديه كان فرني غاز وياسلام كل شي يضبط!!!

بس لقيت حل يخفف المشكله وهو انك تغلفين صينية الفطاير والبيتزا والكيك بالقصدير قبل تدخلينها الفرن وما تشيلين

القصدير الا اذااستوت وبغيتي تشقرينها من فوق !!!

ان شاء الله يفيدك هالحل حبيبتي....

اذاغضبت عليك بنوتميم...............
والله انا فرني كهربائي وماشاء الله تبارك الله
وللعلم انا اول مره اطبخ على هالفرن يعني طبخاتي تعلمتها عليه
الصراحه انا اوطي النار عليه والحمدلله المعجنات وكل شي يطلع تممام
عموما انا ابعطيك طريقتين للعجينه والله تمام معي
بس اعذريني يالغاليه الحين مظطره اطلع وان شااء الله اول ما ادخل ثاني اكتب لك طريقتها ..
تحياتي
طيب اللي شاريه هذا الفرن كم قيمته

الساعة الآن 05:59 .