صمت الجروح

صمت الجروح @smt_algroh

سفيرة التجارب

مجلة عالم حواء،،دليلك للتسوق ،، شاركينا لتعم الفائدة(الجزء الثاني)

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواتي الفاضلات اسعد الله صباحكم ومسائكم

حبيت أحط بين أياديكم الجزء الثاني من دليل التسوق ، لتعم الفائدة على الجميع بإذن الله ، وهذا الجزء مكمل للجزء الأول للأخت ** أميرة المنتدى** بارك الله فيها وفي جهودها وجزاها عنا خير الجزاء هي وجميع من شارك في اثراء الموضوع
ونشر الفائدة

مجلة عالم حواء دليلك للتسوق . شاركينا لتعم الفائدة .

^
^
click

هذا الجزء الأول للإضطلاع والفائدة صفحاتة عامرة بالمشاركات الرائعة ماشاء الله ، وأنا بدوري اشكر كل من ساهم بإثراء الموضوع واتمنى من الجميع التفاعل والمساعدة بما لديهم سواء كانت مستحضرات تجميل- مواد غذائية-مواد تنظيف الخ

471
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح
صمت الجروح
حليب بوني المركز عبوات صغيرة سهلة الإستخدام ،لاتية (نسكافية) مستورد ماحصلة الا بالتميمي رائع الطعم ويختلف تماما في الجودة والطعم عن منتجات نسكافية المصنوعة للشرق الأوسط

كيك جالكسي اموت فية،شيبس ليز بنكهة الجبنة الفرنسية مرة لذيذ،كت كات شانكي بالكراميل،علك كلوريست غني بالكلوروفيل منعش ومعقم لرائحة الفم،حلاوة هولز بالنعناع والكرز والمنثول منعشة للفم والحلق وتعطر النفس

سيدر التفاح من راوخ جربت كذا عصير تفاح ماحب الا هذا ، موية ورد استخدمها لوجهي وجسمي للإنعاش

مربى الفراولة (مصنوع بطريقة البيت) اسمة بون مامان فرنسي بصراحة طعمة جدا رائع مثل المربى البيتي، خبز مرقوق مرة صحي ويشبع ولذيذ
صمت الجروح
صمت الجروح
حليب بوني المركز عبوات صغيرة سهلة الإستخدام ،لاتية (نسكافية) مستورد ماحصلة الا بالتميمي رائع الطعم ويختلف تماما في الجودة والطعم عن منتجات نسكافية المصنوعة للشرق الأوسط كيك جالكسي اموت فية،شيبس ليز بنكهة الجبنة الفرنسية مرة لذيذ،كت كات شانكي بالكراميل،علك كلوريست غني بالكلوروفيل منعش ومعقم لرائحة الفم،حلاوة هولز بالنعناع والكرز والمنثول منعشة للفم والحلق وتعطر النفس سيدر التفاح من راوخ جربت كذا عصير تفاح ماحب الا هذا ، موية ورد استخدمها لوجهي وجسمي للإنعاش مربى الفراولة (مصنوع بطريقة البيت) اسمة بون مامان فرنسي بصراحة طعمة جدا رائع مثل المربى البيتي، خبز مرقوق مرة صحي ويشبع ولذيذ
حليب بوني المركز عبوات صغيرة سهلة الإستخدام ،لاتية (نسكافية) مستورد ماحصلة الا بالتميمي رائع...
اكواب من سيتي ماكس

حامل اكواب من سيتي ماكس

هذا لاتيه سويتة عشان تشوفون كيف الرغوة كثيفة

هذا كيك شفتة امس بالتميمي علية عرض 2 بسعر واحد وخذتة خخخخخخخ
لبنانية للأبد
يعطيك العافية صموتة موضوع بيذكرني كتير بمشتروات بنات عروس بأحد المنتديات
بس بصراحة لو بدك شي بيعطر النفس عن جد ويزيل الالتهابات والقروح الفموية رح تكون مضمضة كورسوديل صحيح كتير مرارة لكن جدا" ممتازة
انا متلك بحب ليز بالجبنة الفرنسية
عندي سؤال ياريت حدا يجوبني لو بروابط مش بالضرورة تكرار بيانات لو انا عديت شي مين ياللي يعرف محل روج او Rouge بمكة؟ شو هية مكياجاتو بالضبط هيك؟ انا بعت لأحد الأخوات من شان تشوف ولهلاء الرد ماوصل ياريت تفيدوني حبيباتي ولكم خالص شكري
صمت الجروح
صمت الجروح
اهلين أختي لبنانية
ماعندي فكرة عن المحل ان شاء الله بنات مكة يفيدونك :)
شاركينا طيب بصور المنتجات الجديدة او المفضلة عندك :)
leeana
leeana
جزاك الله خير

برجع بعد ما أحوس في المطبخ و البيت وأصور لكن كم صيده