نسمة هوا

نسمة هوا @nsm_hoa

عضوة نشيطة

وزني ثابت ما يتغير ،،، شسوي

علاج السمنة والنحافة

:( :( :(

والله مو متحمله يا ناس

تصدقون صار لي فتره طويله وزني ما يتغير يمكن 4 او 5 شهور كنت خلالها اخفف والحين صار لي شهر اخفف اكثر يعني ما اكل خبز حتى الاسمر وقفته ولا رز وبعد وزني ما يتغير شسالفه ...

على فكره انا اوردي نازل وزني 23 كيلو يمكن من جذي يعني بعد النزول الكبير ما يتغير بسرعه ...

وزني سابقا : 85
وزني حاليا : 62
طولي : 160

شسوي يا اخواتي الكريمات ..

:( :( :(
26
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

samoon79
samoon79
حبيبتي انا بعد وزني ما يتغير،والله اتمرن كل يوم وما ادري ليش ومخففه اكل وحتى مثلك خبز اسمر تركته..اتمنى حد يعرف يرد علينا..
انا سمعت انه كثرة التمارين تثبت الوزن وهل هذا صحيح؟؟،مع العلم انا وزني 68 وطولي 165 يعني زايده اربعه كيلو بس وما اقدر انزلهم!!
حبيبتي مبروك عليك النزول واتمنى اللي عنده خبره يرد علينا لاني والله نفسياتي تعبانه وايد..
Sandra Bullok
Sandra Bullok
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
سمعيني ياحلوة انا كنت مثلك بالضبط , نزل وزني واااجد بعدين وقف عند حد معين لاكثر من سنتين مع اني كنت ملتزمة بنظام صحي من دون دهون و... و... و.. المهم قرأت مرة انة الجسم لما تغيرين نظامك الغذائي وتقللين الاكل جسمك يعمل حاجة زي وسائل دفاع طبيعيه, يعني معدل الايض (الميتابوليزم) او معدل حرق الطعام راح ينخفض عشان يتأقلم مع الاكل القليل, والحل هنا انك تحاولين تخدعين الميتابوليزم !! :42: يعني لو انت من النوع اللي تاكلين ثلاث وجبات في اليوم وبمواعيد محددة لازم تفاجأين جسمك بنظام جديد يعني وجبات صغيرة وكثيرة (ممكن ستة او اكثر) ولو انت من النوع اللي وجباتك صغيرة ومو منتظمة فاجأي الجسم بنظام ثلاث وجبات منتظمة وبمواعيد محددة وهكذا...
انا جربت الفكرة هاذي ونزلت كيلوين من اول اسبوع , لكن المشكلة انة بعد الاسبوع الثاني يوقف النزول وارجع اثبت من جديد.. يمكن لازم اغير النظام مرة ثانية ..:(
شـيخـ الغلا ــة
سمعيني ياحلوة انا كنت مثلك بالضبط , نزل وزني واااجد بعدين وقف عند حد معين لاكثر من سنتين مع اني كنت ملتزمة بنظام صحي من دون دهون و... و... و.. المهم قرأت مرة انة الجسم لما تغيرين نظامك الغذائي وتقللين الاكل جسمك يعمل حاجة زي وسائل دفاع طبيعيه, يعني معدل الايض (الميتابوليزم) او معدل حرق الطعام راح ينخفض عشان يتأقلم مع الاكل القليل, والحل هنا انك تحاولين تخدعين الميتابوليزم !! :42: يعني لو انت من النوع اللي تاكلين ثلاث وجبات في اليوم وبمواعيد محددة لازم تفاجأين جسمك بنظام جديد يعني وجبات صغيرة وكثيرة (ممكن ستة او اكثر) ولو انت من النوع اللي وجباتك صغيرة ومو منتظمة فاجأي الجسم بنظام ثلاث وجبات منتظمة وبمواعيد محددة وهكذا... انا جربت الفكرة هاذي ونزلت كيلوين من اول اسبوع , لكن المشكلة انة بعد الاسبوع الثاني يوقف النزول وارجع اثبت من جديد.. يمكن لازم اغير النظام مرة ثانية ..:(
سمعيني ياحلوة انا كنت مثلك بالضبط , نزل وزني واااجد بعدين وقف عند حد معين لاكثر من سنتين مع اني...
جربي هذا العصير ياقلبي وإن شاء الله ينفع معك

عصير كسر ثبات الوزن

ومقاديره :
8 برتقالات
4 ليمونات
موزتين
ملعقتين عسل

تستمرين على هالعصير لمدة يومين ما تشربين الا هو .. بعدين تبدأين في الحميه
لغد ( أرشق )
لغد ( أرشق )
حاولي تخبصين شوي .. عشان الجسم يحس انه لازم يحررق

انا ألاحظ حال التخبيص ينزل أكثر