السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي السلمانية , أحب أولا أن أعبر لك عن فرحتي بيكي لبرك لجدتك ربنا يخليها لك و يديلها الصحة يارب .

أما عن سؤالك فأعتقد أنك بالشكل ده هتتشتتي يعني لو تكتبي بالضبط أي نوع أنت عاوزاه يكون أفضل .
بالنسبة لي سوف أكتب لك بعض الأطباق المهمة في العزائم و أنت اختاري منها و اللي يعجبك قولي لي عليه و من عينية أكتبه لك فورا.

اللحوم : البوفتيك - الكفتة - اللحم المشوي - كباب الحلة - فخذة الخروف - الكبيبة الشامي - البيكاتا بالشامبنيون .
الدجاج : ديك رومي - الدجاج بالزعتر - الدجاج بالزبادي ( محمر أو صينية ) - بوفتيك الدجاج .
الأرز : الأرز بالخلطة ( بالكبدة - باللحم المفروم - بالدجاج ) - الأرز لفرشة الديك الرومي أو الفخذة - قالب الأرز .
المكرونة : الباشاميل - اللازانيا.
الرقاق .
المحشي : ورق العنب - الكرنب - الخضراوات - الكوسة أو البطاطس أو الباذنجان باللحم المفروم - البصل .
أطباق جانبية : بطاطس بيوريه باللحم المفروم - كرات البطاطس المحشية .
السلاطة : هناك أنواع كثيرة من السلاطة لو تكتبيها و أنا أعرفها سأكتبها لك.
الشوربة : برضه فيه أنواع كثيرة من الشوربة فياريت تقولي أي نوع أنت عاوزاه.
الحلويات : أعتقد أن أحسن حلويات تتعمل في العزائم هي اللي بتتعمل قبلها بيوم علشان تخلصي منها قبل العزومة.
و من مثل هذه الحلويات : التورتة - التشيز كيك وصواني البسكويت بالكريمة بأنواعها .

أنا مستنية ردك علشان تقولي أي طبق تحبين أن أكتبه لك.و ربنا يجعله عامر يارب.
مشكورين يا بنات وما قصرتو ........ يا أم دحومى ...... انتى عجيبة والله بـأكلاتك ..... جزاك الله كل خير ....

الله يجعل لكم من كل ضيق مخرجا .......... اللهم أمين .................
حبوبتي السلمانيه انا مقدره وضعك في هذا الوقت الحرج
لاكن اذهبي لموضوع ام الفزعات جات وحتلاقين فيه كثير من الاطباق اللذيذه
وانا كتبت فيه طبقين واحد عجينة الكروسون والاخر صينية الخضار تراها مره لذيذه
واهل زوجي مرره عجبتهم ولو ماطلعت تمام لكي الحق باي شي ترررراها بسيطه
ومجربه واكثر من رائعه و انا ودي اساعدك لا تفوتك

سبـــــحان الله وبحمده عدد خلقه ورضـا نفسه وزنة عرشه ومداد كلمـــــــــــا ته

اختي اليك طريقه كوكتيل رهييييييييييييب اول ما يجون خليهم يبردون على قلوبهم مانجا فراوله لو مثلجين اسهل لك لا تقشير ولا شيا قشطه ايس كريم با الفراوله ماي بارد موز اخلطيهم في الخلاط وبعدين لما تصبينهم في الكاسات حطي عليهم لوز الي جاهز ويكون مقشر والى نصفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟وارجوا اني افدتك
نورمـــــــــــ ـــــــــــا : حياك الله انتى وأهل الكنانة كلكم ....... مشكورة حبيبتى على كلامك العسل ...... وأكلاتك الألــــــــــذ .....

شكلى كده يا نورمـــــــــا مش حسيبك تنامى اليوم ... إلا وغنتى حتدينـــى كل الأنواع ....... معلش أصلى بحب أكلاتكم كثيرا ..... أبدا بطلباتى على بركة الله :-
1. اللحوم : طريقة البوفتيك
2. الدجاج : الدجاج بالزعتر + الدجاج بالروب + بوفتيك الدجاج
3. المكرونة : بالبشاميل
4. المحشى : ورق العنب + الكرنب

وشكرا لك يا نورمـــــا

جوانــــــــــا :- مشكورة على ردك الحلو .. تونى انتبهت لموضوع أم الفزعات جات " وعجبنى وايد .... بس طبعا هذا ما يمنع من انكم تكتبون لى ..... وزيادة الخير خيرين ..... مشكورة مرة ثانية ...

القمورة أم زياد : جزاك الله كل خير على الكوكتيل .....

ALBARG99 : حلوة طريقتك ....اليوم أجربها قبل العزيمة واذا ضبطت حسويها ***** الله

تمرة : اسم على مسمى ... اسمك يوحى بالحلو ... وحلوك أكثر من حلو ....... شكرا لك

أم دحومى : عجيبة أكلاتك يا أم دحومى .... ما أقدر أستغنى عنك .....زيدينى من أكلاتك ...ما قصرتى يا الغالية .

ياسمينة : تسلمين يا ياسمينة وصل ....

الساعة الآن 12:53 .