الحقوا يا بنات موضوع خطير على ابنائنا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ,,

احلى بنات بأحلى منتدى شلونكم يا بنات ؟؟ طيبين ان شاء الله

بتكلم عن موضوع خطير والله وانا اسفه على ازعاجكم لاكني احاول ان اختصر لكم .

لعبه نزلت من كم يوموسبب ازدحام شديد في محلات الالعاب الالكترونية بسببه وانا زوجي يقولي: اعرف ناس اشروه اصلي ب 300 ريال :(

نعم انها
God Of War 2

والله والله والله انا ماني متفلسفه وانتم لا تستغبون وتقولون عادي

شاف زوجي مقطع من هالشريط عند زملائه ويقولي اللي شافه بصراحه يا بنات كلامه وهو يقول القصه خفت ان الارض تنشق وتبلعنا

واحدوهو بطل الشريط ينزل عليه الله بصوره "نسر" و يحارب الله ويهزم الله بطل هذه القصه ويرميه بجهنم ويطلع البطل من جهنم بسهوله ويركب حصان بأجنحه وبيسر يبه لله لكي يحاربه :(

تكفون يا بنات انتبهوا لعيالكم من هذا الشريط وربي يزرعون فيهم الشرك

أمانه لا تستغبون على انفسكم وتقولون انه عادي

والله إني اوجه رساله ونداء عاااااااااااااااااااااااجل إلى كل صاحب محل العاب الكترونيه واقول لهم كلمه واحده اتقوا اللللللللله واتقوا النار اللتي وقودها الناس والحجاره

وربي شي تدمع له العيون إلى هذه الدرجه نوصل؟ ترا بقولكم كلمه بس

حرام حرام حرام حرام اننا نشتري هالشريط لأولادنا وانا افتيكم بهذا الشي واذا محد يقبل فتوتي هذي اسألوا اي شيخ او مفتي

لا حول ولا قوه الا بالله

يا بنات انشروا تأخذون الاجر تستهزئون بكلامي بكيفكم اهم شي اني أبري ذمتي وبس اللهم اني بلغت اللهم فشهــــــــد

ملاحظه :

يا قارء الموضوع اذا تحركت مشاعرك مع هذا الموضوع آمل النشر بسرعه واذا لم يعجبك فقل خير او اصمت

وتقبلوا تحياتي يا بنات
16
978

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جودي123
جودي123
جزاك الله خير على التنبيه
واتمنى من كل الامهات لما يشتروا اي شريط لاولادهم انهم يتطلعوا عليه قبل وما يتركوا اولادهم دون توجيه لان عاده العاب السوني فيها بلاوي من بعض المشاهد وبعض الالفاظ الغير لائقه
بسكوتة جدة
بسكوتة جدة
جزاك الله خيررررر
احسن الحسان
احسن الحسان
وننعم ببنت ابو سلمان الله يجزاكي كل خيروالف الف شكر على النصيحه بارك الله فيكي واكثر من ا مثالك وجعله في موازين حسناتك اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
النمارق
النمارق
جزاك الله خير على التنبيه
عواااشه
عواااشه
اختييييييي كلامج ابد الواحد ما يستهزا فيه بالعكس !!!!!!!! جزاج الله خير على ها النصيحه .......بعد حبيت ازيد لكلامج انه فيه شريط ضبطوه عندنا في البلاد عباره عن لعبه للاطفال يعني طفووووليه ولكن فيها دس السم بالعسل .......يعني اللعبه فيهااااا مراااااحل فكل ما يخلص الطفل من مرحله يلعب المرحله اللي بعدها لييييييييين ما يوصل لمرحله معينه (((((وهنا يتحول شريط الابليستيشن مالى فلم خلللللللللييع افلام جنسيه)))) والحمد لله تم ضبطه من قبل البلديه .........

وبعد ترااااا يمكن ها صجج ترسيخ الكفر بعقل الطفل (((( مثلا اسطورة هرقل تعني انه هرقل صااااااارعه الاله فصرعه والعياذ بالله))))) ولكي الشكر مره اخرى للتنبيه