انا محتارة في اختيار الاطباء والمستشفى..ساعدوني ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ياجماعة ابي مشورتكم عااااااااااجلا

انا محتارة مابين:
1_ الدكتورة سنيه أو شاكرة اللي بالحبيب لان اللي سمعت انهم مايداومون غير الصباح وصعبه زوجي يطلع من دوامه فاهل صحيح انهم فترة صباحيه فقط؟؟؟
2_واحيانا افكر انه افضل اختار دكتورة من مستشفى الحمادي اللي ناويه ان شاء الله أولد فيه واحتارمابين الدكتورة تقوى أو الدكتورة كارولين>>>>مادري كذا اسمها ولاطلعتلها اسم جديد:hahaha: يقولون مشكلتها تتكلم انجليزي وتعرفون اوخيتكم على باب الله هل هذا الكلام صحيح؟؟ تكفوووووون دلوني ايش الأفضل سنيه اوشاكره يولدوني بالحبيب ولا دكتورات الحمادي أسألكم بالله تدلوني وتفرجون عني كربتي ياجعل الله يفرج عن كل من يشور علي.......
6
846

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

humna
humna
i do not know
أمنية عمري
أمنية عمري
ياقلبي .. والله ماعندي خلفية ولا عمري جربت وحدة فيهم ..

بس إن شاء الله البناااااااااات يفيدونك ..

والله يهون عليك يارب ..
دلوعة نان@
دلوعة نان@
مادري يااختي انت من واين ........... لان شكلك في مكان غير مدينتي لاني اول مره اسمع بالاسماء هذي .....................
واتمني من الله انك تقومي بالسلامة ويرزقك الساعة السهلة والذرية الصالحة ......

ودمتي بخير..............
محبوبه الكل
محبوبه الكل
أختي أنا أراجع عند سنيه والحمدلله مرتاحه معها وأغلب بنات المنتدى أظاهر عندها .. دوامها من الصباح لما الساعه 5 العصر على ماأعتقد .. دايم أخذ مواعيدي الظهر عشان زوجي دوامه من 8 _ 4 العصر فأخذ موعدي الظهر يكون عنده بريك .. سوي مثلي ..
عابرةالسبيل
عابرةالسبيل
اخت ...humnaشكرا لمرورك
أمنية عمري.. شكري حبيبتي على مرورك العاطر ودعائك عسى ربي يفرجلك كل عسير
دلوعة نان...انا ساكنه في الرياض والله يجزاك الف خير ويسعدك ربي دنيا واخره وشكرا على مرورك
محبوبة الكل.. شكرا شكرا جزيل على نصيحتك والله يهون عليك وعليه ويبارك لك في ذريتك ويجعلك من كل عسر يسر..