vbn
vbn
والله انهااااااااااااا اكثر من رائعة

تعطيكي ترطيب يجنن

وتخلي جسمك لين >>>>>> والله ماادري كيف جبتها سجع حلو

وتخيلي باقي منها شويه والشغالة طيحت العلبة وحطتها في كوب

واستخدمتها فترة وقامت وطيحت الكوب الله يشيلها

انقهرت عليها كانت غاليه الاشياء والله كلفتني 200 ريال

الله يشيلها......... إهئء

نسيت اقولك انها ملتطلع خفيفة تطلع زي الكريم ولا ثقيلة مرة

والكركم ترى حق البشرة مو حق الاكل انتبهي يعني الخلطة لونها فاتح مو برتقالي

واي سؤال انا حاظرة

وشكرا
بنت عز2007
بنت عز2007
والله اول مره اسمع فيها
وســــــــــــلامتك
ترحـــــال
ترحـــــال
اخيرا لقيته تكفين اختي حطي لي الطريقه ولا رباط الموضوع لي فتره وانا ادورها مالقيتها يمدحونها كثير وابي اسويها كودها تفيد معي00
اخيرا لقيته تكفين اختي حطي لي الطريقه ولا رباط الموضوع لي فتره وانا ادورها مالقيتها يمدحونها...
هلا اختي ... ان شاء الله بدورها لك ... وبحطها

واذا ما لقيتها بالقسم ... بكتبها لك مرة ثانية .. لاني طبعتها من القسم وموجودة عندي ....

تامرين امر :)
ترحـــــال
ترحـــــال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بخصوص انها سائله لازم تكون سائله عاادي . . وبعدين خصصيلها ملابس لانه بتبقع وبتتوسخ وانا كنت اخليها 6 ساعات وامكن اكثر على حسب ماعندي احد خليتها حتى لو لليوم الثاني :) واتحمم حمام كامل ولو رايقه عملت حمام مغربي اتمنى اكون افدتك هذي تجربتي و دمتي بود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بخصوص انها سائله لازم تكون سائله عاادي . . وبعدين خصصيلها...
والله انا كنت ناوية انام فيها ... حطيتها الساعة 1 الفجر ...

لكن قمت غسلتها الساعة 3 ونص .... ما قدرت اتحمل اللزوجة .... :eek:

وكتجربة اول مرة .. احس انها مفيدة .. وان شاء الله نشوف النتيجة بعد 3 اسابيع

بس اختي بخصوص الاستحمام ....

انا غسلت الخلطة بماي بس اول شي .. وبعدها فركت بالليفة الخاصة .... وبعدها حطيت الملح والليمون ...

بس ما طولت فرك بالملح والليمون لانه الملح لازم يكون خشن ... ويعور :eek:

وبعدها غسلت بصابون الاستحمام دوف ... للانتعاش ... و رطبت جسمي بزيت جنين القمح سمعت انه مفيد ....

فهل الطريقة هاذي صحيح .؟؟ ولا اغفلت شي ؟؟

ومتى اقدر احس بالفرق ؟؟

ومشكورة على الرد ...
ترحـــــال
ترحـــــال
هلا اختي ترحال اول شي راح تكون سايله بس مع الايام راح تجمد اكثر واكثر لمن تصير مثل السنفرة بعد ماتحطينها ساعتين بللي جسمج بماي وفركي بالليفة المغربية بعدين غسلي جسمج بصابون بعدين حطي مرطب بس مايكون معطر لان معروف المعطر يسمر اتمنى اكون افدتج
هلا اختي ترحال اول شي راح تكون سايله بس مع الايام راح تجمد اكثر واكثر لمن تصير مثل السنفرة بعد...
ان شاء الله بحط مكوناتها او ادور رابطها ....

هلا اختي الاثير ...

وفعلا لاحظت انها بدت تثقل شوي .... انا سويت الي قلتي عليه

لكن هل تقصدين اني المفروض بس ابلل جسمي بالماي وابدي بالفرك ؟؟ من غير ما اشطف جسمي بالماي واشيل الخلطة ؟؟

انا شطفت جسمي بالماي وبعدها فركت بالليفة ....

وشلون اختي طريقة الملح والليمون .. انا ذكرت الي سويته برد سابق ...

فهل هالطريقة صحيحة ...؟؟ وهل من بعد ما احط الملح والليمون اشطف جسمي بعد مرة ثانية ... ولا اخليه ؟؟