FOZ-Q8
FOZ-Q8
اي والله اسعفينا شنو نوع البنج بلييييييز
بعدين صح انا الي فهمته منج انج تشلينه بنفسج
ههههههههه
راح تفكيرهم بعيد
فلسطين
فلسطين
ليشششششش ليشششششش الفهم غلط والتعصب على طول

هي ماقالت عند طبيب ولاعند كوافيره يعني بالعقل الله يهديكم تروح تبنج كل ماتشيل الشعر عند طبيب تصير بالله بالعقل يعني

اللي فهمته من الاخت انه البنج البخاخ اللي ينباع بالصيدليات تبخينه انتي على المنطقه وتشيلين الشعر بعدها لكن على طول فسرتو وحللتو وحرمتو ( ارجو التروي اخواتي قبل الهجوم على احد وخصوصا اذا نيته يساعدكم )

انا والله ماعرفها وفي هاللحظه وانا اكتب ماتذكر اسمها والله
لكن احزنتني طريقة الفهم الغلط والتسرع في الحكم والنصيحه ياجواهر الجنوب ليست بالتعصب والتشدد لكنها باللطف والمرح والتودد تخش القلب على طول لرجو فهم الموضوع قبل الحكم على الناس
وبالنسبه للبنج اعرف كثير يستخدمونه لكن انا عندي تحفظ على كل مايخالف الطبيعه ايش يدرينا مع الايام ايش يصير في الأعصاب اللي تتأثر باستمرار بالبنج
وحبيبتنا واختنا اللي كتبت عن البنج نيتها المساعده والخير لنا عسى اللله لايحرمنا منها ومن مواضيعها لكن يارب تبتعد عن البنج لاني خايفه عليها من عواقبه
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
اي صح هي ماقالت انها تروح عند طبيب

شفيكم الله يهداكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلوووووونه
فلوووووونه
اختى حبيبتى شوفى حتى انا قريت مره فى المنتدى هاذى ان البنج له اضرااااااااار .. وصدقينى حاولت اييبيلج الوصله بس مالقيتهااااا .. وبحاول مره ثانيه عشان تتتاكدين بنفسج ... واذا كان على شييل حطي عليه ثلجه مرريها لما تحسين انه تجمد مره عشان يعنى يخدر المكان وماتحسين فيه وشيلى .. وفى بنات المنتدى يستعملوون مووس حلااقه للحريم يعنى يمدحون فيها والله انها لا تخشن الشعر ولا يطلع ياابس يعنى .. ومرتاحين منها ... وانشالله اكون ساعدج لو جزء بسيط .. والله يوفقج انشالله ..:26: :17:
سهوره الاموره
انا عندي الحل!!!!!:27:

تبونه؟؟؟

طيب

شيلوا وكل ما تألمتوا احتسبوا الاجر عند الله ....والله من جد يعني كل شي فيه اجر خصوصا لو كان فيه اتباع للسنة والفطره بس نحن عيبنا نحن رقيقااااات ومانستحمل ونبي الاجر ببلاش ههههههههههه

هذا الي عندي وسلامتكم ووسعوا صدوركم:24: :24: :24: