العريفة
العريفة
اختي من خلال معرفه فاقولك نعم ممكن يختلف لهالدرجه ومرات ممكن اكثر من 500 ايضا ومرات ممكن ارخص من 99 ريال سالت اخوي وله خبره بهالموضوع بحكم نشاطه التجاري وقالي التالي: في شنط تقليد لكن تكون جلد صناعي ويتقشر ومعبى من داخل تحت القماش كرتون او يكون قاسي وهذي دائما تكون رخيصصصصصصه جدا ممكن تلقيها حتى بـ 30 ريال وفيه شنط تكون درجة اكثر جوده بشوي لكن برضه مو جلد اصلي بل صناعي وايضا ممكن يكون فيها كرتون من داخل لكن صناعتها افضل شوي من الاولى وهذي ممكن تكون بـ 60 ريال او 70 ريال وفيه نوعية اللي تتسمى mirror وتكون طبق الاصل وتكون جلد طبيعي وما فيها اي اختلاف عن الاصليه نهائيا وما احد يعرف يفرقها الا اصحاب الوكاله الاصليه فقط وهذي تجي غاليه جدا حتى بالجمله وفيه تقليد درجة ثانيه وثالثه وايضا نوعية البلد المصنع بعض التقليد يتصنع بالصين بعضه بتايوان بعضه بتايلاند بعضه ببلاد اجنيه وتختلف الاسعار وبنفسي مره كنت ناويه اجيب شنط تقليد بالجمله اللي يبيعني الجمله من الصين راسلته مصنع مختص بالتقليد قال عندي كذا نوع ووضحلي بالصور وبكل شيء الاختلاف بينهم وبنوعية الجلد وكل شيء وكان فيه فرقه بينهم بالسعر غير طبيعي حتى بالجمله نظافة الشغل وحبكة التقليد ونظافة الخياطه ونوعية المواد المستخدمه كل هذا له اثر بسعر الشنطه ومدى انطباقها على الاصل من عدمه كل هذا له دور باللعب بسعرها ايضا بعض الاخوات التاجرات لاحظي انهن ليس محل فهن يستوردن بكميات قليلة جدا وبالتالي في عالم التجاره كل ما كانت الكميه اقل كل ما كان السعر اغلى عليها لما تشتري حتى لو بالجمله، اما المحلات الكبيره فهي تشتري بكميات هائله وبالتالي يرخص عليها السعر اكثر بالاضافه انه التاجرات يشحنون بالبريد الممتاز او شركات الشحن السريعه وهذي تكلفتها عاليه جدا فبالتالي يزيد تكلفة سعر الشنطه على التاجره اما المحلات الكبيره والشركات فيشحنون بالمينا لانه كميات كبيرررره جدا يتم شحنها بالكاونتر وتكاليف هالطريقه من الشحن للكميات الكبيره مره رخيييييييصه ما تزيد من تكلفة الشنطه شيء فاذا الصناعه وبلد الصنع ودرجة صناعتها والمواد المستخدمه وتكاليف الشحن كل هذا يلعب دور بسعر البضاعه
اختي من خلال معرفه فاقولك نعم ممكن يختلف لهالدرجه ومرات ممكن اكثر من 500 ايضا ومرات ممكن ارخص...
مشاء الله لاقوة الا بالله ........ بصراحة يـــ مليكة القلم
استفدت كثير ... والحين عرفت سبب تفاوت السعر بشكل كبير ...
الله ينور عليك:26:
( وردة العشاق )
مشاء الله لاقوة الا بالله ........ بصراحة يـــ مليكة القلم استفدت كثير ... والحين عرفت سبب تفاوت السعر بشكل كبير ... الله ينور عليك:26:
مشاء الله لاقوة الا بالله ........ بصراحة يـــ مليكة القلم استفدت كثير ... والحين عرفت سبب...
علـــــــــى طاري التقليد يابنااات
وين ممكن ألقــــــى بلايز بــــربري تقليد طبعــا
وابغـى بمحل غير المتميزه اللي بصحارى
((( ترى مابقى موزوع مارزيت الطلب فيه)))

تكفووووووووووون عطوووني وجه
العريفة
العريفة
علـــــــــى طاري التقليد يابنااات وين ممكن ألقــــــى بلايز بــــربري تقليد طبعــا وابغـى بمحل غير المتميزه اللي بصحارى ((( ترى مابقى موزوع مارزيت الطلب فيه))) تكفووووووووووون عطوووني وجه
علـــــــــى طاري التقليد يابنااات وين ممكن ألقــــــى بلايز بــــربري تقليد طبعــا وابغـى بمحل...
هلا وغلا ... ( وردة العشاق ) والله لو اعرف كان خدمتك بعيوني بس الشكوى لله أن شاء البنات مايقصرون :26:
*الجووودي*
*الجووودي*
اختي شيكي على موضوعي وبتعرفين الفرق:)

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=11908894#post11908894
العريفة
العريفة
اختي شيكي على موضوعي وبتعرفين الفرق:) http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=11908894#post11908894
اختي شيكي على موضوعي وبتعرفين الفرق:)...
*الجووودي* الله ينور عليك بالآخرة مشاء الله
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة:26: على المعلومات