دفى شمس
دفى شمس
هلا اختي................حلو المعرض ولا لا؟؟
وفيه ذهب والماااااااااااااااااااااااااااس بنصف السعرّّ!!!!!
انا امس ارسلوا لي محلات هواجس مسج وقالوا لي انهم مشتركين فيه...عاااااااااااد أنا خاااااااااطري اروح بس عالله يفضي لي سي السيد واروح...
والاطفال أعتقد أنه ممنوع ....
لاني السنه الي فاتت رحت للمعرض المقام بقاعة الماسيه ومنوع الاطفال وظلت بنتي تنتظرني براءءءءءفي البررررررررررررررررررررررررد....
ومشكوره عالتذكيييييييير..
نبت الوسم
نبت الوسم
هلا دفى شمس .... كيفك؟

انا روحتي كانت سريعه وصباحيه بس فرجة سريعه لكن واضح انه حلو وفيه اشياء فخمة.

وفيه محلات ذهب والماس وزياد عباس بعد مشتركين

وفعلا شفت محل هواجس حلو مرره

وجنبه بالضبط محل تجهيز

امهات ومواليد رووعه وفخم وغاالي شفت اسعارهم للقميص الواحد حوالي 750 الى 900 ريال ويسوون لك طقم كامل من القميص للسليبر لعلبة المناديل لمفرش البيبي ومفرش الصينيه واللي تحت كاسات العصير ومفرش السرير وووو
ويقولون من ايطاليا الظاهر او فرنسا

وقدام هالمحل فيه محل جلابيات وسهره رهييييييييييييب شفت جلابيه فخمه ب 700 هي الوحيده اللي شفت سعره.

وفيه محل اسمه( لوكسري )عبارة عن اثاث غرف واكسسوارات بيت مسوين ديزاين لغرفة بنت بعمر الـ 6 سنوات الى 18 سنه هذا تقديري انا لشكل الغرفه هم ماقالوا شي.بس شكل الغرفة ختيييير

هذولي المحلات اللي لفتوا نظري وطبعا فيه ستوديو بنات وغيره
نبت الوسم
نبت الوسم
بنات شرايكم كل وحده تروح للمعرض تكتب المحلات اللي عجبوها فيه للفايده
ياسمين47
ياسمين47
واو شوقتونى اروح مع انى احس المعارض اسعارها مبالغ فيها خاصه الحريم اللى يجيبون جلابيات من الكويت يخيطونها هناك بمبلغ بسيط ويبيعونها باضعاف السعر وياليت فيها قماش غالى بالعكس القماش متره ما يتعدى الدينار عموما انا ان شاء الله باروح وباقولكم ايش انطباعاتى
نبت الوسم
نبت الوسم
صح ياسمين تحسين الاسعار فعلا مبالغ فيها وتشوفين القطعه ماتستاهل بس حللللللللوه وغريبه.

يالله ننتظر رايك بالمعرض.

انا ماراح اقدر اروح الا الخميس. يالله انتظر ارائكم عشان اعرف يسوى ارجع او لا؟؟