breaken_heart

breaken_heart @breaken_heart

عضوة نشيطة

بنات ساعدوني اليوم موعد الأباضة عندي انصحوني ماذا أفعل ؟؟؟ الآن بسرعة

تأخر الحمل

سلا م بنات شكرا لمروركم .. عملت فحص الأباضة الآن وبين عندي خطين يعني اليوم موعد الأباضة ساعدوني ماذا أفعل وماذا آكل شيء يغذي للحمل ..وكيف أنام وهل تنصحون أبقى حتى الصباح نائمة بدون الأستحمام ...أرجوكم أن بأمس لحاجة لكم اليوم لأنهذه أول مرة أعرف متى يوم الأباضة لدي أرجوووووكم ... لا تتركوني وحدي هذا اليوم وأجيبوني ولو بدعاكم .....
يا رب يا كريم كل من ترد علي يا رب تطعمها وما تحرمها ولا تنساها بكرمك يا كريم يا رحيم ..
26
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم روعه
أم روعه
ياحبيبتي اهم شي بعد الجماع لاتروحي الحمام على طول((عزكم الله)) وحطي مخده تحت اسفل الظهر يعني صوب المؤخره,,,,انا يوم سويت تلقيح صناعي الدكتوره حطت لي مخده تقول تساعد الحيوانات للوصول بسرعه........اهم شي اهم شي لاتتغسلييين بسرعه,,,عالاقل ساعه........

اما بالنسبه للاكل والله انا مادري....بس يمدحون عصير البرتقال الطازج مش المراعي ودانون والروابي لابرتقال فرييييييييييييش شغل بييييييييييييييت,,,,,يقولون يثبت الحمل......

اتمنى اكون فدتج....وربي يرزقج ويرزقني ويرزق كل محرومه
breaken_heart
breaken_heart
شكرا ام روعة ويا رب تبشرين بالحمل عن قريب يا حي يا قيوم ..ولكن أين باقي الأخوات ردو علي وأعطوني نصايحكم ولو أنا دايما اتابعكم وادعيلكم وأكتب نصايح للأخوات اللي يحتاجون بس ما حد رد علي غير أم روعة ليش أعزائي أنا كتير أحبكم ساعدوني وبدي نصايح من الكل ...
roh-alrehan
roh-alrehan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجعله يوم فيه بركه لج ويرزقك فيه الذريه الصالحه
نصيحه سورة البقره تنزل البركه في حياتكم اقريها على طووووول
مثل ما قال الرسول عليه الصلاة والسلام اقرؤا البقره فإن اخذها بركه وتركها حسره او مثل ماقال
والاستغفااار
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
اهم شي لاتنسين دعاء ماقبل الجماع

والله يرزقك يارب
داريين
داريين
فعلا اولا الدعاء والتسميه قبل الجماع...
وكمان في شىء في امرأه صالحه نصحتني به ..ان تقرأي المعوذيتين واية الكرسي في كفيك وتنفثي فيهم بعد القراءه وتمسحي بكفييك الفراش الذي تنامين عليه انتي وزوجك...و كل يوم في الايام العاديه افضل ...وطبقي سنة رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام في نفض اغطية الفراش ثلاث مرات قبل النوم.....وكمان حاولي تدخلي الحمام قبل الجماع حتى لا تتطرين للقيام بعده بوقت قصير ..,لكن لا تحاولي الاغتسال بكثره وادخال الماء حتى لا تقللي افرازات التبويض....
وايضا طبعا لازم الوضعيه الطبيعه افضل وضع مع وضع وساده تحت المؤخره ...واذا كان لا قدر الله رحمك مقلوب وهو شىء عادي ..فالافضل وضعية السجود كثير ايضا يحملون عليها ...وبعد ان تنامي على ظهرك ساعه او ساعتيين...ممكن تنامي على كل جنب نصف ساعه..ونصيحه نامي براحتك اطول مده لكن لا تفوتيين صلاة الفجر ابدا ابدا ...لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وترك الصلاه عن عمد ..اثم كبير
واخر شىء ادعو الله ان يرزقك من واسع فضله ويكتب لكي الحمل هذا الشهر وان يرزقك الذريه الصالحه ..آمين