بنات انتبهوا من البقالات الي توصل للبيت

الأسرة والمجتمع

هذي القصه حصلت في حارة اخو زوجي شاف الشرطه والدوريات ماليه الحاره وسأل وقعت الحادثه الصباح طلبت الزوجه الطلبات وبينما هي تأخذ الطلب دف الباب العامل ودخل ولحقها وراحت تركض ودخلت غرفتها ودقت على زوجها في العمل وفي هذا الوقت طلب منها فتح الباب ورفضت ومسك ولده ماقدرت تدخله معها وهددها بولدها ورفضت وقام الحش وقطع يد الولد وطلب فتح الباب ورفضت وشوفوا بشاعته موقف مررره مؤثر شق بطن الولد وهرب وجاء ابو الولد ولقاء ولده واخذ زوجته وراحوا للبقاله وقالت زوجته هذا الي دخل علي واطلق عليه الرجال الرشاش من راسه الى رجليه ومات العامل وذهب الزوج وسلم نفسه...........الله يكفينا وياكم الاشرار وسوء الاقدار
انا من سمعت القصه وانا خايفه من البقالات انتبهوا يابنات من فتح الباب للعامل لاتتركيه يرى منك ظفر وانتبهي لاولادك خاصه البنات ..........
54
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
وووه ياربي ضحت بولدها عشان خايفه على نفسها ليش ماتعرف تصارخ ينقتل ضناها وهي تقول مابفتح ونعم الام

الله يرحم حال زوجها ويرحم ابنه
آههههههههههههههههات
أنا من لامارات والوضع غير عندنا يجي وييدخل بدراجته لين الحوووووووش الكبر أو قسم المطبخ وتطلع الشغاااله أو الطباخ وياخذووون الطلبيه الحمد لله مب مستوحشييين وإذا تأخروا عليه يعقها عند المطبخ ويسير
candy pink
candy pink
فعلا شئ مؤثر الولد المسكين راح فيها ذكرتيني مره كنت اقفل الشباك الا والاقي وحده من العماره الي قدام بيتنا لابسه قصير فوق الركبه وبشعرها وتاخذ المقاضي من السواق ساعتها انفجعت من الي شفته .
*دوري*
*دوري*
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير ممن خلق

لا حول و لا قوة إلا بالله الله يجبر كسرهم و يعينهم

بصراحه إذا الوحدة قلبها قوي ...عندي تلبس عباتها و تروح تشري من المحل اهون لها من تخليه يجي ..

المشكلة إذا ناقشت حريم بهالموضوع تقول انتم خوافات لا تخلينه يشوف منك شيء و خلاص ؟...و مصرات لدرجة إني أشك بنفسي ان مبدأي غلط ...

الحمد لله إني خوافة درجة أولى و انا فعلا خواااااااافة حتى بأشياء اتفه ...لكن خلاص أحسن ...من خاف سلم ...

و الله قلبي محروق على هالطفل و على أهله و مصيبتهم راح الزوج و الأبن ..لا حول و لا قوة إلا بالله ..

يا اخوات تذكروا .....فيه ناس الإجرام يسري في عروقهم و بدون تفكير

الله يكفينا شرهم ...

حسبنا الله و نعم الوكيل
(ام سحاب)
(ام سحاب)
الله يستر

اعرف وحده حصلها موقف زي كذا بس ستر الله

كانت جالسه بالليل بلحالها وطلبت اغراض من البقاله

ويوم جت تاخذها من ورى الباب سحب العامل يدها

تقول الحمدلله ان ربي عطاني قوه وسحبت يدي وصكيت الباب بسرعه

ونفس الموقف حصل مع خادمه لما جت تاخذ الاغراض

وكلهم في محافظات مختلفه